للفتيات.. إليكِ أجمل تسريحات الشعر المثالية للسفر

للفتيات.. إليكِ أجمل تسريحات الشعر المثالية للسفر
تعتمد المرأة خلال السفر على تسريحات شعر ناعمة وعملية وغير متكلفة، بحيث تضمن لها إطلالة أنيقة ومريحة في الوقت نفسه.

وإذا كنت من هواة التصوير، فلا بد أنك تعمدين إلى توثيق كل لحظة تمر خلال رحلاتك، مما يحتم عليك أن تحافظي على مظهر رائع في جميع الصور، وانطلاقاً من ذلك، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة تسريحات شعر للسفر، وفق (سيدتي).

تسريحة ذيل الحصان المضفر



تعد تسريحة ذيل الحصان المضفر هي إحدى أسهل تسريحات الشعر وأكثر أناقة وجمالاً خلال السفر، وهي عملية جداً كونها لا تستغرق منك سوى دقائق عدة، وتبقى أنقية وثابتة لساعات طويلة رغم الرطوبة وحرارة العالية.

ببساطة، اربطي شعرك بالكامل إلى الخلف عند مستوى الرقبة، قسميه إلى ثلاثة أقسام واجعليه على شكل ضفيرة واحدة أنيقة تثبتينها عند نهايتها بربطة شعر صغيرة.

تسريحة الكعكة الفوضوية مع وشاح الشعر



بإمكانك ابتكار مظهر ممتع وجذاب يناسب أجواء السفر، من خلال اعتماد تسريحة الكعكة الفوضوية العالية مع الغرة الجانبية المالسة والمنسدلة كما أن تزيينها بوشاح قماشي للشعر من اختيارك يتناغم مع ألوان ملابسك، يضفي لمسة رائعة على إطلالتك ويمنحك طلة حيوية وعصرية.

تسريحة الشعر نصف المرفوع


لا تزال تلاقي تسريحة الشعر نصف المرفوع رواجاً كبيراً بين النساء، فهي مريحة وعملية وأنيقة في الوقت نفسه، وتلائم مختلف أطوال الشعر، كما أنها تجعل الوجه يبدو مشدوداً والعينين مسحوبتين بإمكانك تنفيذ هذه التسريحة من خلال سحب النصف الأول من الشعر، باستثناء الغرة، إلى أعلى الرأس على شكل ذيل حصان، وجعل الغرة جانبية مسحوبة وراء الأذن، وترك باقي الشعر منسدلاً على الظهر.

تسريحة الضفائر المزدوجة



إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل، وترغبين في إطلالة مريحة وعملية وأنيقة في الوقت نفسه خلال السفر، بإمكانك تجربة تسريحة الضفائر المزدوجة، فهي خيار مثالي لك؛ إذ تمنحك مظهراً طفولياً مرحاً وجذاباً، و اقسمي شعرك إلى قسمين متساويين، وقومي بجعل كل قسم على حدة على شكل ضفيرة طويلة منسدلة على الكتف، واتركي الغرة نصفية منسدلة على جانبي الوجه ولتعزيز جمال التسريحة، استخدمي أحد الإكسسوارات الناعمة والأنيقة لتثبيت كل ضفيرة على حدة.

تسريحة ذيل الحصان المموجة العالية



تعد هذه التسريحة من أجمل تسريحات ذيل الحصان الأنيقة والعملية في آنٍ، وهي ملائمة جداً لأوقات السفر، حيث تمنح المرأة إطلالة أنثوية ناعمة ارفعي شعرك كله إلى منتصف الرأس وثبتيه بربطة شعر صغيرة، من ثم استخدام أداة تجعيد الشعر لصنع تموجات ناعمة منسدلة بأسلوب ذيل الحصان.

التعليقات