شاهد: بورشه 964 Turbo الكلاسيكية تعود من الماضي

شاهد: بورشه 964 Turbo الكلاسيكية تعود من الماضي
كشفت شركة "سنجر" (Singer) عن تعديلات شاملة على بورشه 964 Turbo الكابريو لإضفاء طابع عصري على الأيقونة الكلاسيكية.

وأوضحت شركة التعديل الأمريكية أن نسختها المعدلة تتميز من خلال الهيكل المصنوع من ألياف الكربون، مع مكابح من السيراميك كما شملت التعديلات تحسينات على إلكترونيات السيارة، مع دعم الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية، وفق (العين الإخبارية).

ومن الناحية التقنية، تعتمد السيارة المعدلة على سواعد محرك بوكسر سعة 3.8 لتر وبقوة 331 كيلووات/450 حصان أو 375 كيلووات/510 حصان.

قامت سينجر الأمريكية لأول مرة بإعادة تخيل شكل بورشه 911 كابريوليه 964 ذات السقف المكشوف من الجيل بعد أن تم تجديدها بالكامل لتبدو شبيهة بسيارة بورشه تربو 930.

و حرصت سينجر دائمًا على توصيف نفسها بأن شركة لا تصنع ولا تبيع السيارات البورشه أبدا، بدلاً من ذلك، تصف عملها بأنه ترميم وإعادة تصور لسيارات بورشه 911 التي تم بناؤها بين عامي 1989 و1994 مع هيكل 964.


 



و مثل معظم السيارات المعدلة من سينجر، تم تصميم هذه السيارة وفقًا لطلبات المالك لها؛ غيرت الشركة المحرك الأصلي بآخر عالي الأداء بقوة 510 حصان مع بوابات إخراج عوادم كهربائية و تبريد داخلي من الهواء إلى الماء بالإضافة إلى مكابح الكربون والسيراميك المطورة مع تحويلها إلى سيارة سياحية أي جراند تورر مزودة بنظام تعليق أكثر كفاءة وسلاسة، ومقاعد كهربائية ، وتكييف، وحتى شحن الهاتف الاستقرائي.

وفقا لموقع كار آند ردايفر، تكلفة تحويل سيارة البورشه 911 الكابريوليه فلكية، حيث قامت شركة Singer بترميم سيارة 911 ذات السقف المكشوف بمبلغ لا يقل عن 500 ألف دولار، كما أنها لا توفر عملياتها بسهولة لأي عميل مستعد للدفع، يمكن للمشتري أن ينتظر لمدة تطول إلى عامين قبل أن تبدأ الشركة في تخصيص وتوليف سيارته كما يريدها.

التعليقات