حفل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك يتعرض لحادث مؤسف

حفل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك يتعرض لحادث مؤسف
أقام الممثل الأمريكي بن أفليك حفل زفافه على النجمة العالمية جينيفر لوبيز يوم السبت، ويعد هذا الزفاف هو الثاني وذلك بعد قيام الثنائي بالاحتفال الأول لزفافهما منذ شهر على الأقل.

وقد أقيم الحفل الأول في لاس فيجاس، أما هذه المرة كان حفل الزفاف في ولاية جورجيا  التي تقع  جنوب شرق الولايات المتحدة الأمريكية، وأقيم في المجمع الذي يملكه بن أفليك والذي يطل على وجهة بحرية، وفق (ليالينا).

وقد حضر عدد من مشاهير هوليود الحفل وكان من بينهم مات ديمون صديق أفليك وكذلك المخرج كيفن سميث، وكان ضيوف حفل الزفاف الثاني يرتدون ملابس بيضاء بالكامل أما عن العروس جينيفر لوبيز ارتدت فستاناً مصنوعاً في إيطاليا وهو من تصميم مصمم الأزياء العالمي رالف لورين.

ومن جانبها عرضت صحيفة نيويورك بوست صور حصرية لحفل الزفاف والذي ظهر فيه الثنائي وبن أفليك وجينيفر لوبيز وعدد من المدعوين لحضور حفل الزفاف.

و قالت بعض المصادر الصحفية إن الثنائي قاما بدعوة الضيوف لحضور حفل شواء وهي بمثابة حفلة وداع قبل العودة لمنازلهم، وكذلك يحضر الثنائي مركبة لنقل الضيوف إلى موقد ترحبيبي.

وفي سياق متصل لم يخل حفل الزفاف من الأحداث المؤسفة، حيث أصيبت والدة العريس بن أفليك، وسقطت وتعرضت للإصابة في القدم، وذكرت التقارير الصحفية أن والدة وبن "كريستوفر أن" نقلت إلى مستشفى سافانا بعد إحضار سيارة الإسعاف، وقام الزوجان بزيارتها على الفور وكانت كريستوفر تجلس على مقعد متحرك لأن قدمها تعرضت للكسر.

ويذكر أن الزوجة السابقة لوبن أفليك "جينيفر جارنر" قد تمت دعوتها لحضور الحفل إلا أنها رفضت وقد بررت رفضها بأنها لديها مهام عمل في تكساس وأكدت بأنها تتمنى للثنائي حياة زوجية سعيدة، ويذكر أن جارنر هي أم لثلاثة أبناء من زوجها السابق وبن أفليك.

التعليقات