للعروس.. إليكِ أجمل الأساور الفخمة من الذهب الوردي

للعروس.. إليكِ أجمل الأساور الفخمة من الذهب الوردي
تعمل المجوهرات على تزويد العروس بإطلالة ساحرة تحبس الأنفاس في حفل الزفاف أو الخطوبة، لذلك كلما أتقنت العروس اختيار تصاميم لقطع وموديلات فخمة من المجوهرات، ظهرت أكثر رقيًا وجاذبية في ليلة العمر.

ومع تعدد تصاميم المجوهرات، تقع بعض العرائس في حيرة أثناء اختيار القطع المثالية لهذه المناسبة الهامة، خاصة الأساور والأقراط، لذلك تجولنا بين أشهر دور المجوهرات وعدنا بأساور فخمة من الذهب الوردي لعروس لخريف 2022، وفق (سيدتي).

تمنح المجوهرات المستوحاة من الزهور والأشجار المرأة إطلالة أنثوية ناعمة، لذلك اخترنا لكِ سوار Folie des prés من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels.


و صُمم من الذهب الوردي على شكل زهور برية بألوان وأحجام مختلفة، جاءت مرصوفة بـ 73 حجراً من الألماس بوزن 4.51 قيراط، و 72 حجرًا من الياقوت الأحمر بوزن 15.6 قيراط لإطلالة أكثر فخامة للعروس.

سوار Juste un Clou من كارتييه Cartier



لإطلالة أكثر عصرية وجاذبية، قدمت ماركة كارتييه Cartier سوار Juste un Clou المفتوح، الذي صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وجاء مرصعًا بـ 624 ماسة قطع بريانت بإجمالي 3.61 قيراط، ليمنحكِ مظهرًا يجمع بين الأناقة والجرأة في ليلة العمر.

سوار Cleo Charm من مارلي Marli



تبدع دار مارلي Marli دائمًا في تقديم تصاميم ساحرة للمجوهرات المستوحاة من الزخارف التاريخية، وبتصميم مميز قدمت سوار Cleo Charm المفتوح، الذي صُمم من الذهب الوردي المزخرف بشكل فريد بخطوط رسومية وماسات مضيئة لإضفاء مظهر مذهل على العروس.

السور مُصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاء مرصوفًا بالألماس بوزن 0.50 قيراط، مع حجر لازورد أزرق جذاب عند مركز السوار لإطلالة تخطف الأنظار للعروس.

سوار Plume de Paon من بوشرون Boucheron



لإطلالة فخمة للعروس مستوحاة من جمال وسحر الطاووس، قدمت ماركة بوشرون Boucheron سوار Plume de Paon، الذي صُمم على شكل ريشة طاووس كبيرة الحجم من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، جاءت مرصوفة بـ 746 ألماسة بيضاء مستديرة بوزن 4,66 قيراط تزينها بالكامل بأسلوب مبتكر وجذاب، وألماسة واحدة قطع وردة بوزن 0,40 قيراط.

سوار Serpenti Tubogas من بلغاري Bvlgari



للعروس الجريئة التي تبحث عن تصاميم غير تقليدية للمجوهرات، اخترنا سوار Serpenti Tubogas من بلغاري Bvlgari، الذي صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، على شكل ثعبان صُنع بخطوط رشيقة بتقنية توبوجاس الشهيرة لدار بلغاري، وجاء مرصوفًا بالألماس الأبيض بوزن 3.2 قيراط، ليشع بريقًا وجاذبية تحبس الأنفاس.

التعليقات