لإطلالة محتشمة.. إليكِ أجمل الفساتين باللون الأخضر

لإطلالة محتشمة.. إليكِ أجمل الفساتين باللون الأخضر
يتميز اللون الأخضر بالجاذبية والرقي، وهو من الألوان المفضلة للكثيرات من النساء المحجبات، لذا نجد الكثيرات من مدونات الموضة المحجبات يحرصن على تنسيقه بأسلوب مختلف كل يوم ليتناسب مع جميع المناسبات بأناقة لافتة وعصرية.

هاجر جمال بفستان فضفاض



الفساتين الفضفاضة من صيحات الموضة الرائجة بين الفتيات بشكل كبير، خاصة مع تقديم المُصممين موديلات راقية وجذابة تناسب مختلف الأوقات والمناسبات، لذا أطلت مدونة الموضة المصرية هاجر جمال بفستان فضفاض أخضر مصمم بأكمام منفوخة الأكتاف، ومزين بحزام من القش للخصر، مع حجاب من القطن البني، وفق (سيدتي).

منة السني بفستان بقصة مستقيمة



لا تتخلى أي أنثى أنيقة عن الفساتين المصممة بقصة مستقيمة، فهي صيحة كلاسيكية لا تبطل موضتها مع مرور السنوات، وقد تألقت مدونة الموضة المصرية منة السني بفستان أخضر قطني مصمم بخصر محدد بحزام أسود، واعتمدت قبعة سوداء مع بوت طويل لتكمل تألقها.

بطوطة نصر بالفستان المطبع



الفستان المطبع من الصيحات الصيفية الأكثر رواجاً في الأزياء، لذا اختارت مدونة الموضة المصرية بطوطة نصر فستانها الأخضر بطبعات عصرية ناعمة باللون البيج والأبيض، وأكملت تألقها باكسسوارات بيضاء يومية لأناقة مميزة في مختلف الإطلالات.

هدير عاطف بالفستان اللامع



إن كنتِ بحاجة لفستان سهرة لافت للأنظار لارتدائه في مناسباتك القادمة، فإليك إطلالة مدونة الموضة المصرية هدير عاطف؛ حيث ارتدت فستاناً أخضر فضفاضاً مصمماً بقصة محددة للخصر مع لمعة عصرية ناعمة على كامل التصميم، وتزينت بأكمام واسعة ومنفوخة.

التعليقات