شاهدي أجمل موديلات الأحذية بلونين لهذا العام

شاهدي أجمل موديلات الأحذية بلونين لهذا العام
سيطرت بشكل جذاب وكبير موديلات الأحذية بلونين لهذا الموسم من عروض ربيع وصيف 2022؛ فقد أبدع مُصممو الأزياء العالمية تصميم أفخم الأحذية بألوان مختلفة وأشكال متنوعة تناسب جميع الأذواق ويمكنك اعتمادها في أكثر من مناسبة وإطلالة؛ حيث تمنح الساقين شكلاً مميزاً.

وفي السطور التالية جمعنا لكِ أجمل موديلات أحذية بلونين؛ لتنتقي من بينها الحذاء المناسب حسب ذوقك وشكل إطلالتكِ، وفق (سيدتي).

صندل أنيق بلونين من Ottolinger


قدمت علامة Ottolinger العديد من الصنادل الملونة الرائجة والراقية لصيف 2022؛ وأعجبنا هذا الصندل المصنوع من الجلد باللون البرتقالي، وصممت بنعل سميك باللون البرتقالي وأحزمة أمامية جلدية وكعب عالٍ ورفيع وصمم النعل الخارجي باللون الأسود؛ وجاء من المنتصف بقطعة جلد إضافية باللون الأحمر مما منح تصميم الصندل جاذبية أكثر؛ مع سيور قصيرة جلد مُلتفة حول الساقين باللون البرتقالي.

حذاء جذاب بلونين من روبرتو كافالي Roberto Cavalli



أعجبنا هذا الحذاء من علامة روبرتو كافالي Roberto Cavalli المصمم من الجلد الشفاف باللون الأصفر، وصمم بمقدمة مُدببة أمامية ونعل مرتفع باللون الأسود ومزين بأشكال ملونة؛ أما الكعب فجاء مُلتوياً مميّزاً بتصميم جذاب وأنيق باللون الأصفر؛ مع جزء خلفي باللون الأخضر ويمكنك ارتداؤه مع حقيبة يد صغيرة باللون الأسود أو البرتقالي.

حذاء كلاسيكي بلونين من سانت لوران Saint Laurent



نرشح لكِ هذا الحذاء من سانت لورين Saint Laurent المصمم من الشامواه باللون الأحمر، وصمم بكعب رفيع جداً وعالٍ باللون الأسود؛ مع حزام رفيع شامواه مُلتف حول الساقين، وجاءت بمقدمة مُدببة أمامية طويلة مصنوعة من الجلد باللون الأبيض ومزينة بنجمة كبيرة معدنية في المنتصف.

حذاء كاجوال بلونين من كريستيان ديور Christian Dior



وفي آخر تصميم يمكنك الاستعانة بهذا الحذاء الكاجوال في المشاوير السريعة النهارية؛ من علامة كريستيان ديور Christian Dior حيث صمم من الجلد بلونين الأبيض والبرتقالي، وجاء الحذاء بمقدمة عريضة باللون البرتقالي ونعل خارجي باللون الأبيض مع كعب عريض صغير باللونين الأبيض والبرتقالي وفي المنتصف حزام عريض للإغلاق مزين بعلامة Christian Dior باللون البرتقالي.

التعليقات