"ابن النفيس" يتوج أميرة الإرادة بفلسطين حنين فياض للموسم الخامس على التوالي

"ابن النفيس" يتوج أميرة الإرادة بفلسطين حنين فياض للموسم الخامس على التوالي
أميرة الإرادة بفلسطين حنين فياض
رام الله - دنيا الوطن
توج مركز ابن النفيس بالشراكة مع الشركة الحيوية الطبيعية أميرة الإرادة في فلسطين للعام الخامس علي التوالي حنين فياض، وذلك في حشد مهيب على شاطئ بحر عزة.

وجاء مهرجان تتويج أميرة الإرادة في فلسطين نتاج مسابقة أطلقها الدكتور محمود عبد اللطيف الشيخ علي خبير التغذية والمدير العام لشركة ومراكز ابن النفيس في فلسطين.

وتابع المركز: "إذ تقدم للمسابقة 8650 سيدة من كل فلسطين، ومرت المسابقة بثلاث مراحل حتى وصلت للمرحلة النهائية، والتي تم فيها اختيار أميرة للإرادة وفق معايير اتبعتها لجنة التحكيم".

بدوره، أكد الدكتور محمود الشيخ علي بكلمته التي وجهها لكل نساء فلسطين أن "هذا الحدث يأتي بظروف صعبة مر بها الشعب الفلسطيني في الوطن كافة وغزة خاصة رغم كل هذه المحن الا ان فلسطين ولادة للحب والعطاء، وان دورهم في ابن النفيس هو مساندة النساء للوصول بهن إلى صحة جيدة خالية من الامراض لأن نساء فلسطين يستحقن كل ما هو جميل وانهم في شركتهم ومراكزهم يتطورون لتقديم الأفضل للوطن الان أصبح ابن النفيس من خلال متابعيه رقم صعب فهو المركز الأول في فلسطين".

من جهتها، أكدت الدكتورة سلام مشعل رئيسة الشركة الحيوية الطبيعية بكلمة وجهتها للعالم اجمع ولنساء فلسطين خاصة أنهن "خارج السياق انها لمفخرة لي أن أكون بينكم اليوم في هذا الحدث التاريخي الذي يعد امتيازا للمرة الفلسطينية، ربما نلتقي هذه المرة وما زال الألم يشطر قلوبنا وما زلنا نلملم الجراح ولكن هذه فلسطين التي تولد جيلا بعد جيل".

وقالت مشعل: "هذه فلسطين التي تنتزع الحياة من بين أنقاض الموت، اليوم نلتقي ليشهد علينا العالم أننا نساء قويات، نساء نمتلك الأمل مهما عظم الفقد واي امرأة بالعالم تمتلك مثل ارادتنا، أي امرأة في العالم تدفن فلذة كبدها وتزغرد الا امرأة فلسطين".

وتابعت: "اننا في الشركة الحيوية الطبيعية نتوجه بالشكر لشريكنا الأبدي الدكتور محمود الشيخ علي علي هذا الإنجاز فنحن شركاء النجاح دوما وأبدا وسنبقي نخطو بنجاح وقوة نحو الوطن لنصعد عاليا بنسائه مهما مكر الماكرون ومهما واجهتنا رياح الحقد والتقزم سنبقي أقوياء".

من جانبه، أكد الدكتور حازم عوني الصوراني، رئيس هيئة فلسطين العربية للإغاثة والتنمية الأهلية "أهمية هذا الحدث في فلسطين وانه ومن خلال مؤسسته ورسالته الإنسانية سيبقي داعما لنساء فلسطين وأنه عهدا عليهم النهوض بالنساء من اجل مستقبل جميل يليق بالنساء"، موجها التحية لأمهات الشهداء ومن الأردن الشقيق كانت كلمة العروبة كلمة التضامن من اجل نساء فلسطين.

هذا وتحدث الدكتور محمود القناوي رئيس مجلس إدارة شركة "اكرون ارت" على دعمهم لكل نساء فلسطين وأن هذا الحدث شد انتباهه لأنه نوعي ومميز وأن تتوج اليوم اميرة للإرادة فهذا شيء لا يخرج الا من فلسطين فنحن نتضامن مع فلسطين لأنها تستحق أن يتضامن معها كل عربي وكل ضمير في العالم.

وقد منح القناوي الوسام الماسي لأميرة الصحة والعضوية الأبدية وسام شركة كروان ارت، شاكرا الدكتور محمود الشيخ علي على هذه المبادرة، والتي هي بداية التعاون بينهم وقد تخلل المهرجان الأغاني الوطنية والدبكة الشعبية والذي انتهي بتتويج أميرة الإرادة في فلسطين الصبية المتحدية حنين أبو فياض التي توجت على أنغام التراث الوطني الفلسطيني.