بنتلي فلاينج سبير 2021 فائقة الفخامة والأداء

بنتلي فلاينج سبير 2021 فائقة الفخامة والأداء
  هل تود الانضمام لنادي أثرى الأثرياء؟، إذا كان لديك تلك السيارة فمرحبا بك هناك فهى فائقة الفخامة و ليست فخمة وحسب كما إنها عريقة الأصل ومصنفة كأسرع سيارة سيدان رياضية في العالم ذات تصميم مبهر وأداء عالٍ، إنها بنتلي فلايبنج سبير 2021 سليلة شركة بنتلي البريطانية، حيث سنعرض لمواصفاتها وأسعارها في السعودية من خلال هذا المقال.

 مواصفات بنتلي فلاينج سبير 2021
  •  محرك السيارة:
أتت بنتلي فلاينج سبير لعام 2021 بمحرك 4.0 لتر، 4000 سي سي، بقوة 542 حصان ثماني الأسطوانات، مع عزم للدوران 770 نيوتن/متر، بنظام الدفع الرباعي مع ناقل حركة أوتوماتيك ثماني سرعات.

  • السرعة القصوي للسيارة: 318 كم/ساعة.
  • سعة خزان الوقود: 98 لتر.
  • استهلاك الوقود: تستهلك السيارة 11.6 لتر لكل 100 كم.
  • التسارع من 0-100 كم / ساعة: 4.1 ثانية.
  • تصميم بنتلي فلاينج سبير 2021:
قدمت السيارة شكلاً مبهرا يتمتع بالفخامة مع إبراز الطابع الكلاسيكي الذي تشتهر به الشركة، غطاء محرك طويل به القليل من التجاعيد بالأعلى مع شعار بنتلي في الغطاء في المنتصف كما هو معتاد، خط في منتصف الغطاء الأمامي يقسم السيارة من الأمام إلى نصفين، مع بعض الإضافات من الكروم.

مصابيح السيارة تأتي على جزأين وهو المصباح الأساسي أو المصباح الكبير مع وجود مصابيح للضباب دائرية مثل المصابيح الكبيرة، اسفل المصد الأمامي ويحيط بها الكروم، مع شبكة من البلاستيك القوي في وسط السيارة، شبكة كبيرة الحجم بعرض السيارة كاملة تضيف لمسة جمالية لمقدمة السيارة ويوجد في المنتصف اللوحة المعدنية الخاصة بأرقام السيارة، مع شبكة أخرى اسفل المصد تساعد في التهوية وتعطي شكل جمالي اسفل السيارة.

جوانب السيارة بها خط عريض من الكروم في وسط الأبواب مع بعض التجاويف، مرايا إلكترونية للأبواب، مع أضافه كوروم في الجوانب وحواف الأبواب من النيكل أيضاً.

  • أبعاد السيارة:
  1. الطول: 5.316 مم.
  2. العرض: 2.013 مم.
  3. الارتفاع: 1.483 مم.
  4. قاعدة العجلات: 3.194 مم.
  5. سعة صندوق السيارة: 442 لتر.
  • مقصورة بنتلي فلاينج سبير 2021
مقصورة صارخة الفخامة بطابع كلاسيكي وهو يميز بنتلي في  جميع الموديلات، فإذا نظرنا داخل السيارة سوف نجد شاشة العدادات الرقمية والمقود الرياضي والكونسول المرتفع، تتمتع السيارة بمقود اوتوماتيكي به العديد من الأزرار، شريط خشبي في وسط المقصورة لتزين المقدمة، مع وجود شاحن لاسلكي، مثبت سرعة، مكيف هواء مع وجود مخارج للمقاعد الخلفية، ونظام الملاحة، المساحة الداخلية رائعة وقادرة على استيعاب عدد خمسة راكبين، نظام إضاءة داخلية، تأتي المقاعد الأمامي مع ميزة التدفئة والتهوية.
  • أبرز عوامل الأمان التي أتت في السيارة:
  ABS نظام الفرامل المانعة للانغلاق، غطاء محرك السيارة الأوتوماتيكي، التحكم بالمقود الأوتوماتيكي (AUC)، حزمة التعليق التكيفية، نظام أكياس هوائية متقدم (AABS)، إنذار لمنع السرقة، براغي عجلة ضد السرقة، مساعد الفرامل BA، كاشف التصادم، قفل تفاضلي، التحكم الديناميكي للثبات، توزيع قوة الفرملة الكترونيا EBD، صدمة امتصاص الغاز، نظام المساعدة على تسلق التلال، ISOFIX لتثبيت مقاعد الاطفال، إطارات محمية من تسرب الهواء، محدد السرعة، عرض مراقبة ضغط الإطارات، التحكم في الجر، التحكم في ثبات المركبة (VSC).

  • بعض من كماليات بنتلي فلاينج سبير 2021
قفل مركزي، ضوء في الصندوق الخلفي، صندوق وحدة التحكم، فتحة سقف كهربائية، ستارة إلكترونية خلفي، تبريد و تسخين مقاعد، عرض المعلومات المتعددة، فتحات مكيف خلفية، ذاكرة المقاعد، مقود حساس للسرعة، المصابيح الأمامية التكيفية، المصابيح الأمامية زينون ثنائية، مقابض الباب كروم، مقابض الباب مضيئة، مانع الرياح، مقود ذات ضبط أوتوماتيكي، التحكم بالسرعة، فرامل يد إلكترونية، محرك القرص الثابت (HDD)، تحكم مكيف خلفي، البدء عن بعد، زر بدء التشغيل.

  • سعر بنتلي فلاينج سبير في السعودية
تم إطلاق بنتلي فلاينج سبير 2021 للبيع في فئة واحدة هى الـ V8 ويبلغ سعر بنتلي فلاينج سبير 2021 في السعودية 1,074,386 ريال سعودي.