محافظ طولكرم يستضيف المشاركين باليوم التعليمي الترفيهي لمركز "لوجيكا"

محافظ طولكرم يستضيف المشاركين باليوم التعليمي الترفيهي لمركز "لوجيكا"
محافظ طولكرم عصام أبو بكر
رام الله - دنيا الوطن
استضاف محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة، المشاركين باليوم التعليمي الترفيهي باللغة الإنجليزية والذي ينظمه مركز لوجيكا ضمن البرامج الصيفية الختامية للمركز من خلال مدربين دوليين، وبمشاركة أهالي الطلبة.

جاء ذلك بحضور كل من ملكة وأنوار سمارة من مركز لوجيكا، ونائب رئيس بلدية بيرزيت ذياب أشعل، حيث استضافت بلدية بيرزيت  التدريب الدولي للمركز.

وأثنى المحافظ أبو بكر على أهمية البرامج التدريبية التي يقدمها لوجيكا من خلال استهداف المشاركين بتنمية المهارات وتعزيز القدرات عبر البرامج التدريبية ودورات اللغة الإنجليزية وغيرها من البرامج، التي من شأنها أن تساعد بصقل شخصية الطالب وتقوية المهارات الحياتية والتعليمية.

ورحب  المحافظ أبو بكر  بنائب رئيس بلدية بيرزيت، مؤكداً على التواصل المستمر، مشيداً بالأنشطة التي ينفذها  لوجيكا، مشيراً إلى الشراكات والتعاون  مع جميع المؤسسات والجهات ذات العلاقة.

من جانبها، عبرت ملكة سمارة عن الشكر والتقدير للمحافظ أبو بكر على رعايته ودعمه المستمر لأنشطة مركز لوجيكا وبرامجه، مشيرةً إلى أن فعاليات اليوم الترفيهي التعليمي تقوم على تعليم المهارات الحياتية  باللغة الإنجليزية، شاكرة نائب رئيس بلدية بيرزيت ذياب أشعل على استضافت تدريب المركز في بلدة بيرزيت.