دائرة الشباب تكرم طلاب الثانوية العامة في رفح والوسطى

دائرة الشباب تكرم طلاب الثانوية العامة في رفح والوسطى
جانب من التكريم
رام الله - دنيا الوطن
كرمت دائرة الشباب في قطاع غزة الاطار الشبابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، مجموعة من الناجحين والمتفوقين من أبناء مجتمعنا الذين نالوا النجاح في الثانوية العامة للعام 2022.

جاء ذلك بحضور عضو المكتب السياسي سكرتير ساحة غزة أنور أبو مور ، وعضو اللجنة المركزية سكرتير دائرة الشباب بالقطاع كفاح قديح ، وسكرتيري الجبهة بالمحافظتين وأعضاء الفرع وسكرتيري دائرة الشباب وكتلة نضال الطلبة .

نقل الرفيق أبو رشاد خلال كلمته بالمحافظتين تهاني وتحيات الامين العام د.أحمد مجدلاني وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية للطلاب وعائلاتهم ، مؤكداً أن الجبهة تولي كل الأهمية لقطاع الشباب والطلاب باعتبار ان الإنسان الفلسطيني هو اعلى ما يملكه شعبنا، وأن شبابنا وطلابنا هم أمل المستقبل وأساس التغيير والتطور والتقدم.

وقال أبو مور إن كل طالب متفوق يشكل قصة نجاح نعتز بها وخاصة أن طلابنا مروا بظروف قاسية أثناء دراستهم سواء فيما يتعلق بعياب الأمن والاستقرار السياسي الناتج عن عدوان الاحتلال المتواصل واستمرار الحصار والغلاء وارتفاع معدلات البطالة وتدني دخل الفرد واتساع نسبة الأسر الفلسطينية التي تعيش تحت معدل خط الفقر وتردي الخدمات الحياتية وخاصة الانقطاع المتكرر والمستمر للتيار الكهربائي الامر الذي يجعل من التفوق والنجاح في ظل هذه الظروف القاسية قمة الإبداع ونموذجا على قوة الإرادة عند ابنائنا الطلاب والطالبات.

وتمنى أبو مور للناجحين حياة جامعية موفقة وأكد ان كتلة نضال الطلبة ستكون معهم وإلى جانبهم في الجامعات الفلسطينية لتقديم العون لهم وللنضال من أجل تحقيق قضاياهم المطلبية وانتزاع حقوقهم النقابية لدى إدارات الجامعات.

بدوره، قال قديح إن هذا التكريم يأتي ضمن سلسلة من الأنشطة التي حددتها دائرة الشباب للوقوف أمام أبنائنا الطلبة وتحفيزهم على المضي قدماً نحو تحقيق الاهداف العلمية لهم، وشكر الطلاب الناجحين على هذا الانجاز المهم الذي اجتازوه رغم الظروف الصعبة التي تمر على قضيتنا ووطننا.

وطالب الناجحين بالانخراط في صفوف كتلة نضال الطلبة في الجامعات والمشاركة بأنشطتها المختلفة حتى يكونوا على اطلاع دائم على مستجدات الدراسة والمنح والتعليمات الادارية الجامعية.