شاهد: دراجة كهربائية قابلة للطي من "راد باور بايكس"

شاهد: دراجة كهربائية قابلة للطي من "راد باور بايكس"
كشفت شركة "راد باور بايكس" عن دراجتها الكهربائية RadExpand 5 القابلة للطي بفضل التصميم الهندسي المميز، حيث إن الدراجة RadExpand 5 تقف على عجلات قياس 20 بوصة، مع إطارات عريضة.

وتستند الدراجة إلى بطارية سعة 672 وات ساعة، والتي توفر مدى سير يصل إلى 72 كلم، وتبلغ قوة المحرك الكهربائي 250 وات، والتي يتم كبحها عبر مكابح قرصية ميكانيكية في الأمام والخلف، وفق (العين الإخبارية).

وتزن الدراجة 28 كجم، كما يمكنها حمل وزن قدره 125 كجم، بينما يمكن لحامل الأمتعة الخلفي حمل وزن قدره 25 كجم، أما الأمامي فيمكنه حمل وزن قدره 14 كجم.

وتوفر الدراجة تجربة ركوب مريحة، بفضل التصميم الهندسي المميز للإطار مع التجهيز بمرآة للرؤية الخلفية، وحامل أمامي، وسلة كبيرة ضمن التجهيزات الاختيارية.

ونصح الخبراء عند شراء أول دراجة نارية بضرورة أن يتحقق المرء من احتياجاته وقدراته على الطريق، ولا يقتصر الأمر على فهم طريقة عمل الدراجات النارية.

وأوضح راينر جوركه، مدرب سلامة القيادة في نادي السيارات "أوروبا" (ACE)، أن قرار شراء الدراجة النارية يكون عاطفيا في أغلب الأحيان، ويظهر ذلك مبكرا جدا.

وسواء رغب المرء في شراء دراجة نارية جديدة أو مستعملة، فإنه يجب الاقتصار على التجار الموثوقين، والتحقق من شروط الضمان؛ لأنه في حالة ظهور عيوب فإنه يمكن إصلاحها في إطار الضمان أو استبدال الدراجة النارية.

التعليقات