مباشر | بعد نحو ثلاثة أشهر من مقتله.. بدء مراسم تشييع جثمان رئيس الوزراء الياباني السابق شينزو آبي

شاهد: مايان السيد تثير قلق جمهورها بهذه الصور

شاهد: مايان السيد تثير قلق جمهورها بهذه الصور
مايان السيد
أحدثت الفنانة المصرية الشابة مايان السيد قلق لجمهورها بعد ظهور علامات جروح على يديها، حيث شاركت مايان السيد جمهورها بصور جديدة لها من رحلتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وظهرت مايان السيد تجلس على جسر، وكان على يدها اليسرى آثار جروح، وتلقت أسئلة من جمهورها حول هذه الجروح لكنها لم تجب، و ارتدت فستانا باللون الوردي من تصميماتها وكتبت أنه فستان "مايوسة" موضحة أنها حصلت على تعليقات وإعجابات كثيرة عنه، وفق (في الفن).







والفستان من قطعتين مكشوف البطن والكتفين، "التوب" سعره 399 جنيه، والتنورة 779، وكانت مايان السيد أطلقت خط أزياء صيفية من تصميماتها، وتبدأ أسعار الملابس من 399 لـ "توب" قصير يكشف البطن، أما فستان "ميونة" سعره 699.

من ناحية أخرى، كشفت مايان السيد تفاصيل دورها في فيلم "بضع ساعات في يوم ما"، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء dmc.

وفيلم "بضع ساعات في يوم ما" يشارك في بطولته كل من مي عمر، محمد الشرنوبي، هشام ماجد، هنا الزاهد، أحمد السعدني، ناهد السباعي، أسماء جلال، ومن تأليف الكاتب محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.


 



يذكر أن مايان السيد شاركت في مسلسل "الاختيار 3" الذي عرض في رمضان 2022، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكي، محمود البزاوي، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، عصام السقا وعدد من ضيوف شرف الحلقات.

التعليقات