شاهد: وصلة رقص وغناء ممتعة تجمع راغب علامة وطفلة أردنية

شاهد: وصلة رقص وغناء ممتعة تجمع راغب علامة وطفلة أردنية
راغب علامة
أقام الفنان راغب علامة، حفلا غنائياً أمس الأول، ضمن فعاليات مهرجان فحيص بالأردن، وأشعل الأجواء بأغانيه المميزة القديمة والحديثة، كما شاركته طفلة أردنية الغناء على المسرح.

طفلة أردنية تغني مع راغب علامة

وخطفت الطفلة الأردنية ليان الأنظار، ولفتت نظر راغب علامة نفسه إليها بطريقة غنائها معه، وقبل بدء غناء فورا غرام، دعاها لمشاركته على المسرح، وفق (ليالينا).

وقال راغب علامة "في بنوته حلوة.. منفعلة وهي بتغني معي الأغنية.. تعالي غني معي" لتصعد ليان على المسرح وتشارك راغب علامة الغناء والرقص بحماس كبير.

وظهرت موهبة ليان التي قالت إن عمرها 6 أعوام فقط، أمام الجمهور، حيث أعطاها راغب علامة الميكروفون لتغني بطلاقة كما شاركته الرقص بطريقة عفوية على المسرح.

حفل راغب علامة بالفحيص

وقدم راغب علامة مجموعة من أجمل أغانيه، خلال مشاركته في الدورة الثلاثين من مهرجان الفحيص بالأردن، كما غنى يا بنت السلطان للفنان أحمد عدوية.


 



كما قدم راغب علامة أحدث أغنياته استمارة 6 التي تصدرت ترند اليوتيوب، ونخبة من أغاني التسعينيات مثل يا ريت فيّ خبيها.

وكتب راغب علامة عن مشاركته في مهرجان الفحيص: "ليلة أمس في مدينة الفحيص كانت ليلة من ليالي العمر، شكراً من القلب لهذا الجمهور المحبّ والذوّاق للفنّ، والشّكر الكبير للمملكة الأردنية شعباً وأرضاً وملكاً وقيادة ولإدارة مهرجان الفحيص على هذا التّنظيم الرائع".

لم تكن لقطة الطفلة الصغيرة ليان هي اللقطة الوحيدة المميزة في حفل راغب علامة بالفحيص بالأردن، ولكن كانت هناك مجموعة من اللقطات المميزة الأخرى.

وركض طفل أردني صغير نحو المسرح، وصعد ليهدي راغب علامة شماغاً أردنياً، وأخذه السوبر ستار راغب علامة بفرح وسعادة ولفه حول رقبته فوراً، معبرا عن سعادته بهذه الحفاوة.

وأكد راغب علامة في تصريحات خلال مؤتمر صحفي سابق على هامش إحدى حفلاته الأخيرة أنه كان من الممكن قبل عشر سنوات صناعة نجم غنائي أو سوبر ستار خاص به، يجمع ما بين صوت آمال ماهر مع شخصية ماجدة الرومي وذكاء عمرو دياب وشكل هيفاء وهبي، ولكن حالياً لن ينجح الأمر.

وأكد راغب علامة عن قرارات نقابة المهن الموسيقية في مصر، أن النقابة تقوم بدورها الذي يعد بلا فائدة حقيقية في عصر السوشيال ميديا التي تساعد على الانتشار، وتعتبر بوقا بديلا عن الإعلام بأشكاله التقليدية، مشيراً إلى أنه لا يعلم من هو ويجز مطرب الراب المصري، ولكن أعجبته مؤخرا أغنية الغزالة رايقة.

وطرح راغب علامة مؤخرا أغنيتين باللهجة المصرية الأولى ممكن أزعلك من كلمات محمد البدري، وألحان بينو، وتوزيع مدحت خميس والثانية تعالي لي من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما.

التعليقات