للعرائس.. إليكِ طريقة صحيحة لتنسيق لون طلاء الأظافر مع ألوان باقة الورد

للعرائس.. إليكِ طريقة صحيحة لتنسيق لون طلاء الأظافر مع ألوان باقة الورد
تتساءل الكثير من الفتيات المقبلات على إقامة حفل زفاف عن كيفية تنسيق لون طلاء الأظافر مع ألوان باقة الورد، حيث إن أبسط طريقة لاختيار مناكير العروس هو مطابقته للون بتلات باقة الورود التي ستحملها العروس في يومها الكبير.

المناكير البنفسجي الفاتح مع السوسن


إذا كنت ترغبين في حمل باقة من ورود السوسن، ينصحك الخبراء باعتماد المناكير البنفسجي الفاتح الذي يناسب جميع ألوان البشرة، وفق (سيدتي).

المناكير الأبيض مع زنبق الوادي



أما إذا كنت قد اخترت باقة من زنبق الوادي تحملينها في يوم زفافك، فينصحك الخبراء باعتماد المناكير الأبيض الثلجي سواء كلون شامل لكل الأظافر أو بأسلوب المناكير الفرنسي.

المناكير الكريمي الشفاف مع الورود البرية الملونة



وللعرائس اللواتي يعشقن الزهور البرية الملونة، بإمكانهن تنسيق المناكير الكريمي الشفاف مع باقة الزهور هذه لتكون إطلالتهن متناسقة ومتكاملة.

المناكير الوردي الخافت مع زهرة الفاوانيا الوردية



يمكنك مطابقة طلاء الأظافر الذي ستعتمدينه في يوم زفافك مع لون زهرة الفاوانيا الوردية التي ستعتمدينها في باقة الورود خاصتك.

المناكير الأصفر مع زهرة الأوركيد



وإذا كنت تحبين زهرة الأوركيد، اختاري المناكير الأصفر الفاتح مع باقة الأوركيد التي ستحملينها في يوم الزفاف.

المناكير المرجاني مع زهرة زنبق النمر



تتميز زهرة زنبق النمر بلونها البرتقالي الزاهي والمبهج، والتي تعتمدها عرائس كثيرات في يوم زفافهن فإذا كنت ترغبين في حمل باقة من زهرة زنبق النمر في يومك الكبير، فإن المناكير المرجاني النابض بالحياة سيكون خياراً مثالياً لك.

المناكير الأحمر مع الورود الحمراء



للعرائس اللواتي يعشقن الورود الحمراء ويرغبن في حمل باقة ورد أحمر في يوم الزفاف، فإن المناكير الأحمر الكلاسيكي الجريء سيكون الخيار الأمثل لهن.

التعليقات