تعرف على مواصفات السيارة الصينية MG7 الجديدة

تعرف على مواصفات السيارة الصينية MG7 الجديدة
قامت السيارات الصينية بالسيطرة على السوق المصرية خلال الفترة الأخيرة في ظل حالة الشح التي تعاني منها الموديلات الأخرى.

وتكشف شركة "إم جي" خلال أيام بشكل رسمي عن أحدث سياراتها، وهي الجيل الثاني الجديد كُليًا من "إم جي 7"، والتي تعتبر أكبر سيارة سيدان تقدمها الشركة للأسواق، وفق (العين الإخبارية).

و خرج الجيل الأول من "إم جي 7" في عام 2007 واستمر حتى 2013، أما الجيل الثاني الجديد كُليًا فسيعود بصورة رسمية يوم 17 أغسطس/أب المُقبل، و تصنف MG7 بين فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم، حيث إنها سوف تنافس سيارات شيفروليه ماليبو وفولكس فاجن باسات وغيرها.

مواصفات MG7

كشفت الصور المُسربة للسيارة، أن إم جي 7 الجديدة سوف تكون رياضية حادة في المقام الأول، مع الحفاظ على المساحات الداخلية الواسعة بفضل الأبعاد الكبيرة، حيث إنها تندرج تحت فئة السيدان متوسطة الحجم، مما يؤكد حفاظها على الجانب العائلي والمساحات الداخلية.

وتمتاز سيارات إم جي، مثل إم جي 6، بالأداء الرياضي الفائق، ومثل إم جي GT، بالتصميم الرياضي الحاد، مع أخذ المساحات الداخلية ومدى عملية السيارة في الاعتبار، فخرجت لنا إم جي 6 في عام 2017 بالأداء الأفضل في فئتها بالإضافة إلى تقديم مساحات داخلية عائلية.

تصميم رياضي

وتظهر MG 7 في الصور المُسربة بمظهر رياضي من خلال انخفاضها وقربها من الأرض مع جنوط 19 بوصة أو 20 بوصة باللون الرمادي بتصميم رياضي جدًا، وشبكة أمامية منخفضة ضخمة، ومظهر حاد للكشافات الأمامية، فضلًا عن تصميم خلفي بأربعة مخارج للعادم مع إضاءه LED مُتصلة ببعضها بشريط LED رياضي.

محركات إم جي 7 الجديدة

يتوقع أن تأتي السيارة بخيارين من المحركات، الأول محرك 4 سلندرات 2.0 لتر تيربو بقدرة 257 حصانا مع عزم دوران 405 نيوتن متر، يتصل المحرك بناقل حركة ZF من 9 نقلات، والمحرك الثاني 1.5 لتر تيربو بقدرة 185 حصانا مع عزم دوران 300 نيوتن.متر، يتصل بناقل حركة DCT WET من 7 نقلات.

موعد إطلاق MG7

سيتم إطلاق MG7 الجديدة في الخارج يوم 17 أغسطس/أب المقبل، ويتوقع أن تحصل أسواق الخليج على السيارة بعد خروجها عالميًا، فيما لم يتم الكشف عن موعد انضمام أو قرب انضمام السيارة للمنافسة في مصر.

التعليقات