تعرف على قائمة بأفضل الألعاب المجانية لهاتف الـ(آيفون) في 2022

تعرف على قائمة بأفضل الألعاب المجانية لهاتف الـ(آيفون) في 2022
يقوم الكثير من الأشخاص الذين يمتلكون الهواتف الذكية خاصة آيفون بالبحث عن الألعاب المجانية وتحميلها، وذلك لقضاء وقت الفراغ أو التسلية خلال ساعات السفر الطويلة.

لذلك تعرف على أفضل ألعاب آيفون 2022 المجانية، وفق (العين الإخبارية).

لعبة Marvel Future Revolution


من الألعاب المجانية الشيقة وتشمل مجموعة من الأبطال الخارقين مثل إيرون مان وسبايدر مان ومحاولة التخلص من الأشرار وتعتبر من الألعاب الآمنة، وقد صممت اللعبة بالتقنية العالية وجودة مميزة من رسومات وإضاءة، ويتم تحميل اللعبة على معظم أجهزة آيفون.

لعبة "League Of Legends "Wild Rift



لعبة متوافقة مع أجهزة أندرويد وآيفون وهي من الألعاب التنافسية الجيدة من نوع MOBA، و تشمل فريقين 5 لاعبين ضد 5 آخرين وهذه اللعبة قد لاقت إعجاب الكثيرين.

لعبة The Battle of Polytopia



 مميزة يمكنك تحميلها مجانًا وهي عبارة عن قرية صغيرة تحت إدارتك ويمكنك خلال اللعبة توسيع الأراضي الموجودة بها والعمل على تنميتها وتطورها، وهذه اللعبة قد حصلت على الكثير من الجوائز للتميز في اللعب ومنها جائزة IMGA.

لعبة Pokémon Go



من الألعاب المجانية وتحظى بشعبية كبيرة لأنها من الألعاب المجانية الكلاسيكية الممتعة، و لعبة بوكيمون حصلت على نسبة تحميل عالية في الخمس السنوات الأخيرة .

أفضل ألعاب آيفون بدون شبكة إنترنت:

لعبة Subway Surfers


من أفضل الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها وهي عبارة عن جري وقفز بين وفوق القطارات لتجميع أكبر قدر من العملات الذهبية مع الحرص على الهرب من ضابط الشرطة.

لعبة Brothers in Arms 3



لعبة شيقة ومميزة وهي من ألعاب الحروب العالمية ويمكن تحميل الإصدار الثالث لها المتاح على نظام iOS.

لعبة Cooking Craze


لعبة للطبخ تناسب من يحبون هذا النوع من الألعاب، ويمكنك تحميلها مجانًا وتحتاج  للسرعة والمهارة لتلبية طلبات الزبائن وتقديم الأكلات في أسرع وقت.

لعبة Asphalt 8



من ألعاب سباق السيارات المجانية الممتعة كل ما عليك هو تحميلها على آيفون الخاص بك، والاستمتاع بها.

أفضل ألعاب أبل آركيد 2022:


أبل آركيد عبارة عن اشتراك في خدمة مدفوعة للألعاب الجديدة والتي تمكنك من الوصول إلى أكثر من 100 لعبة لأجهزة آيفون وآيباد  وتبلغ تكلفة هذه الخدمة حوالي 5 دولارات شهرياً، ومن أفضل الألعاب لعام 2022 ما يلي:

لعبة Sonic Racing
لعبة Shinsekai Into the Depths
لعبة LEGO Brawls
لعبة Hot Lava
لعبة Oceanhorn
لعبة Frogger in Toy Town
لعبة Super Impossible Road
لعبة Skate City
لعبة Where Cards Fall
لعبة Sayonara Wild Hearts

التعليقات