عاجل

  • العمل بغزة لـ "دنيا الوطن": لا تعليمات بإعادة فتح رابط تسجيل عبر موقع الوزارة حتى اللحظة

  • العمل بغزة لـ "دنيا الوطن": لا جديد حول ترشيح دفعة جديدة للعمل في الداخل المحتل

قلقيلية: "الحكم المحلي" تعقد لقاء تشاوريا لمسؤولي العلاقات العامة في الهيئات المحلية

قلقيلية: "الحكم المحلي" تعقد لقاء تشاوريا لمسؤولي العلاقات العامة في الهيئات المحلية
رام الله - دنيا الوطن
عقدت اليوم وزارة الحكم المحلي لقاء تشاوريا لمسؤولي العلاقات العامة في  الهيئات المحلية بحضور رئيس بلدية قلقيلية فيصل شريم ومدير عام الحكم المحلي رائد مقبل ومدير عام العلاقات العامة في وزارة الحكم المحلي صايل حنون ومدير العلاقات العامة في مديرية الحكم المحلي في قلقيلية عريب عودة وموظفي العلاقات العامة في الهيئات المحلية في المحافظة واعضاء مجلس بلدي وذلك في حديقة الحيوانات الوطنية.

وهدف اللقاء الى تعزيز العلاقة والتواصل بين دوائر واقسام العلاقات العامة في الهيئات المحلية ومكونات قطاع الحكم المحلي وتبادل الخبرات والتجارب والعمل المشترك في تنفيذ حملات توعوية ومواجهة تحيات القطاع ولتوحيد الرسالة الاعلامية والعمل على ايجاد افكار  بهذا الخصوص

ورحب شريم بالحضور مؤكدا أن أبواب البلدية بمرافقها مفتوحة لكافة الهيئات المحلية  مشيدا بالعلاقة التكاملية مع وزارة الحكم المحلي مؤكد ا على اهمية التواصل والتعاون البناء وتبادل الخبرات بين الجانبين .

ومن جهته شكر مقبل رئيس بلدية قلقيلية على التعاون واستضافت هذه الورشة مؤكدا أن العلاقة هي تشاركية وتكاملية بين قطاع الحكم المحلي .

وأوضح حنون ان هذه الورشة تهدف الوصول إلى منصة إعلامية موحدة لقطاع الحكم المحلي وان هذا اللقاء هو البداية .

ويشار إلى أن هذا الاجتماع تمهيدا لاجتماعات لاحقة  حيث سيتم التواصل والتنسيق وتنفيذ نشاطات مشتركة لتحقيق الاهداف المطلوبة