عاجل

  • غزة: "المالية" تعلن عن صرف دفعة راتب شهر سبتمبر/2022 بنسبة 60٪؜ وحد أدنى 1800شيكل غداً الخميس

لعروس 2022.. تألقي بأساور ذهب مفتوحة مرصعة بالأحجار الكريمة

لعروس 2022.. تألقي بأساور ذهب مفتوحة مرصعة بالأحجار الكريمة
الأساور المفتوحة من أشهر موديلات وتصاميم المجوهرات على الإطلاق، إذ تتميز بالعصرية والجرأة اللافتة، كما تمنح المرأة مظهرًا أكثر أناقة وفخامة، خاصة تلك المرصعة بالأحجار الكريمة والألماس.

وأثناء تحضيرات حفل الزفاف أو الخطوبة، تحرص كل عروس على اختيار أفخم موديلات المجوهرات للظهور بإطلالة راقية، ولأن الأساور جزء لا يتجزأ من إطلالة العروس، لذلك إليكِ أجمل موديلات أساور مفتوحة مرصعة بالأحجار الكريمة لعروس صيف 2022، وفق (سيدتي).

سوار Cleo Jazz Statement من مارلي Marli



تُبدع دار مارلي Marli في تصميم مجوهرات مستوحاة من عراقة الماضي وتمزجها بلمسات عصرية جذابة، لتمنح المرأة إطلالات ساحرة تخطف الأنظار، لذلك اخترنا للعروس من موديلاتها الجذابة سوار Cleo Jazz Statement الذي يتميز بخطوط رسومية وألوان غنية معززة بأحجار الألماس والياقوت المضيء.

و يعكس ذلك الهندسة المعمارية لمدينة نيويورك، وموسيقى الجاز المستوحاة من الروح الحالمة في هذه المدينة، حيث يجسد الجاز القوة داخل الذات لتحويل الأحلام إلى حقيقة صُمم السوار من الذهب عيار 18 قيراطاً، وجاء مرصوفًا بأحجار الياقوت البنفسجي مع أحجار الألماس الأبيض بوزن 4 قيراطاً.

سوار Perlée couleurs من فان كليف آند أربلز



بتصميم يجمع بين الفخامة والرقيّ، قدمت ماركة فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels سوار Perlée couleurs الذي صُمم من الذهب الأصفر، وجاء مركزه مرصوفًا بحجرين من الملاكيت الأخضر بلونه الجذاب، مع 34 حجر من الألماس المستدير بوزن 0.74 قيراط، ليمنح العروس إطلالة فاخرة تحبس الأنفاس.

سوار Possession من بياجيه Piaget



لإطلالة أنثوية جذابة للعروس، نرشح سوار Possession المفتوح من دار بياجيه Piaget، الذي صُمم من الذهب الوردي، وجاء مزينًا بحجرين كابوشن من العقيق الأحمر، تحيطهما حلقات دائرية مرصوفة بالألماس، يتحركان حول الأحجار بأسلوب جذاب ومبتكر.

وساعد المزج بين الذهب الوردي والألماس والعقيق الأحمر على إضفاء بريق لا يقاوم لهذا السوار، لتظهر العروس بإطلالة أكثر تألقًا وبهجة.

سوار Serpenti من بلغاري Bvlgari



إذا كنتِ تبحثين بين تصاميم الأساور المفتوحة عن سوار يمنحكِ إطلالة جريئة تخطف الأنظار إليكِ في ليلة زفافكِ أو خطوبتكِ، نرشح لكِ سوار Serpenti من بلغاري Bvlgari، المُصمم على شكل رأس ثعبان، مع التركيز على القوة المغناطيسية للعيون وقدرتها التي لا تُقاوم، حيث جاء السوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاء مرصعًا بالياقوت الأزرق بوزن 0.4 قيراطاً، مع تطعيمات الملاكيت والألماس المرصوف بوزن 0.5 قيراطاً.

سوار Clash de Cartier من كارتييه Cartier



بتصميم يتسم بالجرأة والعصرية وبتصميم يوحي بأن السوار مفتوح كون الأحجار رصعت في مقدمة السوار فقط، قدمت ماركة كارتييه Cartier سوار Clash de Cartier المُصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط جاء مطليًا بالروديوم، ومرصوفًا بلآلئ تاهيتي الجذابة ذات اللون الرمادي والبني، مع أحجار الأونيكس السوداء، والألماس الأبيض، لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية للعروس.

التعليقات