اتحاد الملاكمة يعقد اجتماعه بحضور الأمانة العامة للجنة الأولمبية

اتحاد الملاكمة يعقد اجتماعه بحضور الأمانة العامة للجنة الأولمبية
جانب من اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
عقد الاتحاد الفلسطيني للملاكمة ظهر اليوم الأحد اجتماعا ضم نائب رئيسه فادي الزقزوق وأعضائه بمحافظات غزة، وبالتواصل عبر الهاتف مع رئيس الاتحاد محمد السلحوت ، وبحضور الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية الفلسطينية محمد العمصي.

وخلال اللقاء جرى الاتفاق على حل كافة الإشكاليات العالقة ، وسوء الفهم ، وعلى وضع النقاط على الحروف ، والتأسيس لانطلاقة جديدة تقوم على أسس واضحة، وتحكمها اللوائح والقوانين الناظمة لعمل الاتحاد.

وباركت اللجنة الأولمبية على لسان أمينها العام المساعد جهود الاتحاد برئاسة السلحوت، الذي نجح بتوفير حلية كاملة في المحافظات الجنوبية ، وتم الانتهاء منها ، وأصبحت جاهزة لإقامة المسابقات عليها.

كما تم الاتفاق بين المجتمعين على إنجاز رزنامة واضحة لأنشطة الاتحاد حتى منتصف العام 2023 ، بما يختص بالمسابقات المحلية والمشاركات الخارجية، ودورات المدربين، وإحصاء اللجان العاملة، والأندية المنتسبة، ولاعبيها؛ تمهيداً لاعتمادها من مجلس الإدارة، ورئيس الاتحاد، وذلك خلال مدة أقصاها أسبوع.

كما تم الاتفاق على الالتقاء بالجمعية العمومية ، والكوادر العاملة بالاتحاد، ووضعهم في صورة خطة ورزنامة الموسم الجاري ، وكافة الأمور المتعلقة بعمل الاتحاد في المرحلة المقبلة .

واستمع الاتحاد إلى مداخلة هاتفية من رئيسه الكابتن السلحوت ؛ حيث بارك الأخير هذا التفاهم ، والتجانس والذي سينعكس إيجابا ًعلى وضع لعبة الملاكمة، وإعادتها إلى سابق عهدها في حلبات الأندية في محافظات الوطن.

وقدم أعضاء الاتحاد الشكر للسلحوت على جهوده في توفير الحلبة وكذلك دعم الاتحاد على كافة المستويات، ؛ حيث أكد الجميع على فتح صفحة جديدة تؤسس لتدشين مرحلة جديدة على صعيد اللعبة.

كما اتفق المجتمعون على عقد جلسة للاتحاد ظهر يوم الأحد القادم وتخصيصها لمناقشة العديد من القضايا ،واعتماد خطة العمل للمرحلة المقبلة.

التعليقات