حيل تزيد من طول المحجبات القصيرات.. تعرفي عليها

حيل تزيد من طول المحجبات القصيرات.. تعرفي عليها
تنوعت صيحات موضة صيف 2022 وأغلبها يصب في صالح الفتاة المحتشمة والمحجبة صاحبة القامة القصيرة، الجميلة تعرفك إلى 3 حيل يمكنك إتباعها لتبدين بقامة أطول مما أنتِ عليه من وحي إطلالات الفاشينيستا المحجبات على إنستقرام.

1- الإطلالة موحدة اللون



توحي الإطلالة موحدة اللون أنكِ تملكين قامة أطول، الأبيض هو ملك الألوان هذا الصيف لا تترددي في إعتماده في كامل طلتك، أختاري أزياء فضفاضة تؤمن لكِ الطلة المحتشمة والمريحة ولكن أحرصي أن تكون مناسبك لقياسك حتى لا تغرقي بها وتظهرين قصر قامتك، نسقي التونيك الكتان الأبيض مع بنطال كتان واسع الأرجل من نفس اللون وأعتمري طرحة بيضاء وزيني الخصر بحزام بيج فاتح وأنتعلي صندال نيود بكعب عالي، وفق (الجميلة).

على طريقة الفاشينيستا سهى أختاري طقم ساتان واسع باللون الأخضر الليموني ونسقيه مع صندال وطرحة بلون الجلد، البنطال الـ Flare الأنسب للقصيرات.

و الجمبسوت بمختلف ألوانه نرشحه لكِ لا سيما القطع السادة القربية للون الجلد المصممه بأرجل واسعة، أختاري موديل بإحدى درجات الجملي الفاتح ونسقيه مع صندال أبيض أو حذاء مدبب بكعب عالي من نفس لون الجمبسوت.

2- الملابس المخططة عاموديًا



تعطي الملابس المطبعة بالخطوط العامودية بأن من ترتديها أكثر طولًا وقد سيطرت على بدلات صيف 2022 ونسقتها أكثر من فاشينيستا بطرق رائعة، على غرار الجميلة دلال الدوب أرتدي البدلة البيضاء المزينه بخطوط رمادية رفيعة مع توب ترابي اللون عالي الياقة وطرحة وحذاء مدبب بكعب عالي باللون الأبيض على أن تكون الحقيبة من نفس لون التوب.

نسقي البدلة البيج المخططه بالأبيض مع تيشيرت أبيض وصندال نيود وأعتمري توربان أو طرحة نيود وتممي أناقتك بحقيبة باللون الأخضر الرائج.

3- البناطيل عالية الخصر



لا تزال البناطيل عالية الخصر متربعه على عرش الموضة العالمية وهى من القطع التي نرشحها لكل فتاة أو سيدة قصيرة لأنها تظهر القامة بشكل أطول، على طريقة الفاشينيستا سهى نسقي البنطال الأخضر واسع الأرجل مع كيمونو من نفس اللون وتوب وطرحة باللون النيود وأنتعلي صندال نيود.

على غرار الفاشينيستا المحجبة سمر البرشا نسقي البنطال الأبيض عالي الخصر مع تيشيرت أبيض وبليزر باللون الجملي الفاتح وأنتعلي صندال mule باللون الأبيض مصمم بكعب رفيع.

التعليقات