شاهد: أفخم 12 مروحية في العالم

شاهد: أفخم 12 مروحية في العالم
من الواضح أن المروحية للشخص العادي تبدو على أنها آلة طيران صاخبة للغاية وذات فائدة بحتة، يستخدمها الجيش أو الأطباء مع رجال الإنقاذ.

و يا لها من مفاجأة تصبح عندما تكتشف فجأة إلى أي مدى يمكن أن تكون المروحيات مريحة، حيث يبدو أن البعض منها قد وصل من المستقبل البعيد، وهذا لا يمنعها من أن تكون حقيقية تماما اليوم، وفق (سوتنيك بالعربي).

على سبيل المثال، يمكن لمروحيات Bell Nexus أن تحمل ما يصل إلى 12 راكبًا بأقصى درجات الراحة كل مقصورتها مشغولة حرفياً بصفوف من المقاعد الناعمة والمريحة، والسقف مرتفع للغاية بحيث يمكنك الوقوف على طولك الكامل فيها، وسيظل هناك متسع.

و النموذج مثير للاهتمام أيضًا من حيث أن نظام الواقع المعزز، إلى جانب الذكاء الاصطناعي، موجود على متن المروحية، ويعمل الطيار بدلاً من ذلك كمشغل بدلاً من التحكم المباشر فيها، حسب موقع بيبيموت.

تم نشر مقطع فيديو مع نظرة عامة على أكثر 12 مروحية فخامة في العالم بقناة TechZone على يوتيوب كل واحدة منها على استعداد للمنافسة من حيث وسائل الراحة مع السيارات الفاخرةأضف إلى ذلك السرعة العالية للحركة وغياب الاختناقات المرورية، وفي النهاية نحصل على وسيلة نقل مثالية تقريبًا.


 


التعليقات