للمحجبات.. إليكِ أجمل البدلات الصيفية موضة العام من وحي الفاشينيستا

للمحجبات.. إليكِ أجمل البدلات الصيفية موضة العام من وحي الفاشينيستا
تناسب البدلات ستايل المحجبات نظرًا لإحتشام قصاتها والإنطباع الرصين الذي تتركه في النفوس، لذلك إلكِ أجمل لوكات الفاشينيستا المحجبات ومؤثرات الموضة بالبدلات الأنيقة لتستوحي منها تنسيقات مميزة على الموضة.

بدلات سواريه للمحجبات



اذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة ومحتشمة خلال السهرة ننصحك بالبدلات المزدانه بتطريز ناعم كما في الموديل الزهري المطرز بالفضي الذي تألقت به مؤخرًا الفاشينيستا سهى والذي نسقته مع طرحة من نفس اللون وتوب نيود، تممي هذه الطلة بحذاء نيود أو باللون الفضي، وفق (الجميلة).

البدلات المزدانه بالريش والرائجة بقوة هذا الصيف ستجعلك على الموضة، أختاري بدلة باللون الأبيض الكريمي مزينه بالريش حول أطراف الأكمام ونسقيها مع توب أبيض وصندال نيود وطرحة بيج فاتحة.

بدلة كريمي بأكمام مزينه بالريش



بدلات ملونة بألوان جريئةلا خلاف على أن البدلات المصممه بألوان جريئة وصارخة هى واحدة من أبرز صيحات صيف 2022، على طريقة فاطمة حسام نسقي البدلة الكتان الصفراء الواسعة مع صندال أسود وحقيبة shopper وسكارف باللونين الأبيض والأسود.

نسقي البدلة الفوشيا الواسعة المصممه بأزرار على الجهتين مع تيشيرت أزرق مطبع وسنيكرز وحقيبة باللون الأزرق الرويال.

بدلات بقصات أنثوية



برزت هذا الصيف موضة البدلات المميزة بقصاتها الأنثوية، أحببنا البدلة الزهرية الواسعة المزينه بكسرات البليسيه والتي تألقت بها الفاشينيستا دلال الدوب ونسقتها مع قميص وطرحة باللون الأبيض وحذاء وحقيبة باللون الأبيض الكريمي.

اختاري بدلة أرجوانية بجاكيت يحدد الخصر مزدانه بالأهداب على أحد الجانبين ونسقيها مع توب وطرحة وأكسسوارات باللون الأسود.

بدلات لإطلالات المكتب



تنوعت أشكال البدلات ذات الطابع الرسمي المناسب لأجواء العمل، أختاري البدلة الرمادية الفاتحة ونسقيها مع قميص أبيض مزود برباط عنق وحذاء وطرحة وحقيبة باللون الأسود.

ارتدي البدلة البيج المخططة بالأبيض مع توب أبيض وحذاء Loafer باللون الأبيض وتممي اللوك بتوربان بيج وحقيبة كتف خضراء.

التعليقات