عاجل

  • وزير خارجية أيرلندا: أشعر بخيبة الأمل من نتيجة التصويت في مجلس الأمن على عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

  • الخارجية الأردنية: الصفدي أبلغ نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح لإيران أو إسرائيل أن تحوله إلى ساحة حرب

  • مجلس الأمن الدولي يخفق في تمرير مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لفلسطين في الأمم المتحدة بعد فيتو أمريكي

شاهد: كواليس مسربة لتدريبات دلال عبد العزيز في "تسليم أهالي"

شاهد: كواليس مسربة لتدريبات دلال عبد العزيز في "تسليم أهالي"
لا زال عرض فيلم "تسليم أهالي" مستمر في دور السينما، وهو الفيلم الذي قدمت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز من خلاله مجموعة من مشاهد الأكشن الكوميدية.

وكشف مخرج الأكشن محمد طاحون في تصريحات لبرنامج ET بالعربي كواليس تدريبات دلال عبد العزيز على الأكشن قائلا: بمجرد قيام المخرج خالد الحلفاوي بإطلاعي على مشاهد الأكشن الخاصة بالفنانة دلال عبد العزيز والفنانين بيومي فؤاد وعبد الله مشرف، قررت خوض التحدي وتنفيذ المشاهد بدون الاستعانة بدوبلير لأي منهم، حسب (في الفن).


 



وأضاف" من أول جلسة مع دلال عبد العزيز لقيتها أطيب قلب في العالم، وشرحت لها الأكشن وإنه من النوع الكوميدي، ودربتها على طريقة مسك السلاح، وعملت الأكشن بالكامل من غير دوبلير، ونفس الشيء مع بيومي فؤاد، وكانت مفاجأة إنها إتعلمت بسرعة، وكان شرف إني أقف قدامها وأشتغل معاها".

و يذكر أن عرض فيلم "تسليم أهالي" تأجل لمدة عام بسبب الظروف التي مرت بها الفنانة دنيا سمير غانم، عقب وفاة والديها النجمين الكبيرين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وفيلم "تسليم أهالي" بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي، تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

التعليقات