عاجل

  • نائب رئيس مجلس الأمن الروسي: لا نمزح بشأن احتمال استخدام النووي

  • نائب رئيس مجلس الأمن الروسي: لروسيا الحق في استخدام الأسلحة النووية إذا لزم الأمر

  • نائب رئيس مجلس الأمن الروسي: سنبذل جهدنا لمنع ظهور أسلحة نووية لدى جيراننا المعادين مثل أوكرانيا

شاهد كيف أشعل محمد حماقي الأجواء بحفل مدينة المنصورة الجديدة

شاهد كيف أشعل محمد حماقي الأجواء بحفل مدينة المنصورة الجديدة
أقام الفنان المصري محمد حماقي حفلا غنائيا خلال افتتاح شاطئ زاهية بمدينة المنصورة الجديدة بحضور نخبة من نجوم المجتمع.

و بدأ الحفل وسط أجواء من الحماس والإثارة حيث تصاعدت هتافات وصيحات الإعجاب بمجرد الإعلان عن وصول حماقي الذي صعد على خشبة المسرح مرددا لأغنية "نفسي ابقي جنبو" وسط المزيد من عبارات المحبة والترحيب من جمهور المنصورة لنجمهم المفضل، وفق (في الفن).

وحرص حماقي في بداية الحفل على التأكيد عن مدى سعادته بتواجده وسط جمهور المنصورة والشباب الذي تواجد من مختلف المحافظات، و استمع الحضور إلى مجموعة متميزة من أغاني حماقي الشهيرة بالإضافة إلى أحدث أغانيه التي أشعل بها الأجواء.


 



وأشعل حماقي وصلته الغنائية ب "زيها مين" و"لا ملامة"، "من قلبي بغني"، "م البداية"، "أحلى حاجة فيكي" و"هوا دا حبيبي" و"جمالها استثنائي"، بالإضافة إلى أغنيته الجديدة "أدرنالين" التي طالبه بها الجمهور أكثر من مرة خاصة لنجاحها وتحقيقيها وتصدرها للمركز الأول على مدى 12 يومًا منذ اطلاقها على يوتيوب وتحقيقها لأكثر من 10 ملايين مشاهدة وهي من كلمات ولحن عزيز الشافعي وتوزيع تميم.

و جاءت أسعار تذاكر الحفل مقسمة إلى فئتين كالتالي: الأولى 300 جنيهًا، والثانية vip بسعر 700 جنيهًا، وقد نفذت كل تذاكر هذه الفئة.

و أحيا الفنان محمد حماقي حفلًا غنائيًا ضخمًا بمدينة الساحل الشمالي، وذلك في يوم 23 يوليو الماضي، وقدم حماقي خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانية، وحضر الحفل عدد من النجوم أبرزهم الفنان أحمد سعد، الذي شارك محمد حماقي المسرح وقدما معًا أغنية احمد سعد الشهيرة "سايرينا يا دنيا"، وحقق الحفل نجاحًا جماهيريًا.

وطرح محمد حماقي مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "أدرينالين" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وتربعت على عرش تريند ال"يوتيوب" في المركز الأول منذ طرحها وحتى الآن.

"أدرينالين" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي تميم، وتقول كلماتها: "لمست إيدي عملت كونتاكت الكهربا مسكت في الشرايين زودت الأدرينالين .. قلبي وعيني مش قادرين مشت قلبي على الخط ماراحش شمال وماشافش يمين أنا هنجت إتبنجت إتمزجت أنا معمولي كمين .. الله عالبسمه البسمه والعود والرسمه الرسمه جايه في وقتها والله".













التعليقات