محافظ طولكرم يستقبل مدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو

محافظ طولكرم يستقبل مدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو
رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر، مدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو والوفد المرافق له، حيث تخلل اللقاء مناقشة عدد من القضايا والمواضيع على مستوى المحافظة.

جاء ذلك  بمشاركة قائد المنطقة العميد جمال أبو العز ومدراء الأجهزة الأمنية، ورئيس لجنة الإصلاح المركزية بطولكرم أبو عاطف الشافعي، وبحضور الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.

ورحب المحافظ أبو بكر باللواء الحلو، مترحماً على أرواح شهدائنا الأبرار الذين ارتقوا في مدينة  نابلس، مستعرضاً الأوضاع العامة بمحافظة طولكرم، مشيراً إلى عمل  المؤسسة الأمنية المستمر والمتواصل  بتطبيق القانون والنظام العام.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى  تضافر الجهود للحفاظ على  السلم الأهلي مع العمل على  إنجاز قضايا الدم السابقة وحلها، مثنياً على دور الشرطة والتعاون الكامل من كافة المؤسسات والجهات ذات العلاقة في خدمة المواطنين والوقوف على احتياجاتهم  ومتطلباتهم.

من جانبه أكد اللواء الحلو على العمل والتعاون المشترك بالمؤسسة الأمنية لتطبيق القانون وحماية السلم الأهلي، مشيداً بجهود المحافظ أبو بكر والأجهزة الأمنية ولجنة الإصلاح والسلم الأهلي، من خلال العمل التكاملي في خدمة المواطنين وتعزيز الأمن والأمان، والمساعي المبذولة لحل الإشكالات والتغلب على جميع الصعوبات والتحديات.