إذاعة "شباب أف أم" تتعرص لإطلاق النار خلال الاشتباكات مع الاحتلال في نابلس

إذاعة "شباب أف أم" تتعرص لإطلاق النار خلال الاشتباكات مع الاحتلال في نابلس
رام الله - دنيا الوطن
تعرضت إذاعة "شباب اف ام"، المُطلة في موقعها على البلدة القديمة وسط نابلس، لإطلاق رصاص بشكل مباشر من قناصة الاحتلال الذي انتشر على أسطح المنازل، وذلك أثناء البرنامج الصباحي والتغطية المباشرة للعملية التي نفذها الاحتلال
لاغتيال عدد من الشبان.

وقال مدير عام إذاعة "شباب أف أم" عميد دويكات، بأن الإذاعة تعرضت خلال 10 دقائق ل3 عمليات اطلاق نار ادت الى تحطيم زجاج الإذاعة.

وأضاف دويكات: خلال عملية الاحتلال في نابلس اليوم، ووقوع اشتباكات عنيفة في مدينة نابلس تعرض مبنى الإذاعة لاطلاق نار، تشير الشواهد الى انه اطلق من سطح مباني مرتفعة مقابلة لمبنى الاذاعة الواقع في الطابق التاسع من مجمع نابلس التجاري، حيث كان جيش الاحتلال وواحدات القناصة التابعة له تعتلي اسطح تلك البنايات.

وتوقف البث المباشر لاذاعة شباب اف ام لعدة ساعات بعد تعرض استديوهاتها لإطلاق نار خلال الاشتباكات التي شهدتها مدينة نابلس صباح اليوم.

ونشرت “شباب اف ام” على صفحتها على فيس بوك صوراً توضح تعرض مقرها لإطلاق الرصاص، ومنشوراُ جاء فيه: “يعتذر شباب اف ام عن استمرار البث من استوديوهاته بسبب تعرضها لطلقات نارية بشكل مباشر أثناء الاشتباكات المستمرة في محيط البلدة القديمة، وبفضل الله لا إصابات بين طاقم الإذاعة.. ونواصل التغطية الميدانية لتطورات الأحداث”.