غنام تسلم كراسٍ كهربائية لأشخاص من ذوي الهمم بدعم من المشرق للتأمين

غنام تسلم كراسٍ كهربائية لأشخاص من ذوي الهمم بدعم من المشرق للتأمين
رام الله - دنيا الوطن
انطلاقاً من دورها الفاعل في المجتمع الفلسطيني، قامت المشرق للتأمين ومحافظة رام الله والبيرة بتسليم عدد من الكراسي الكهربائية المتحركة لأشخاص من ذوي الهمم من أجل تسهيل حركتهم وتنقلهم. وتأتي المبادرة في إطار مسؤولية الشركة المجتمعية وحرصاً منها على دعم اندماج هذه الشريحة المجتمعية في الحياة العامة، ونشر الوعي المجتمعي بحقوقها.

وقالت د. ليلى غنام خلال تسليم المستفيدين والحاضرين من مختلف المحافظات،" ان هذه الكراسي والمعدات تأتي ضمن سلسلة العطاء المتواصلة التي تنفذها المحافظة بهدف الوقوف الى جانب ذوي الهمم ورسم البسمة على وجوههم." وقد أشادت د. غنام بعطاء المشرق للتأمين المستمر ودعمها للعديد من المبادرات على اختلاف القطاعات.  

وعن الشراكة مع المحافظة، قال الرئيس التنفيذي للمشرق للتأمين – أيوب زعرب، " نفخر بعلاقة التكامل مع محافظة رام الله والبيرة ممثلة بالمحافظ غنام، لافتاً إلى أن هذه المساندة هي ضمن رؤية الشركة الاستراتيجية لدعم وتمكين الفئات المجتمعية ذات الاحتياجات الخاصة وفي اطار المسؤولية المجتمعية للشركة."

وبدوره أضاف المدير العام للمشرق للتأمين – نهاد أسعد أنه تم تنفيذ هذه المبادرة بالتعاون مع المحافظة من اجل خدمة المجتمع المحلي، موضحاً، "ليست هذه هي المرة الأولى، فلدينا تعاون ممتد مع المحافظة ونتطلع إلى تقديم المزيد من الخدمات لهذه الشريحة واستمرار التعاون بيننا."

تأتي هذه المبادرة الانسانية لمساندة ذوي الهمم انسجاماً مع برنامج المسؤولية المجتمعية للمشرق للتأمين، جزءاً لا يتجزأ من استراتيجية الهادفة لإحداث فرق ايجابي في المجتمع، وتعزيز مفهوم عدم التمييز والتنمية الشاملة.

والجدير بالذكر إلى انه يتم تسلط الضوء على مثل هذه المبادرات مع المحافظة على كرامة المستفيدين بهدف حث المقتدرين من أبناء شعبنا ومؤسساته على العطاء من اجل التخفيف من الاعباء المترتبة على الفئات الاقل حظاً ومساندتها.