‫Segway-Ninebot جاهزة لإطلاق GoKart Pro وB110S eMoped في الإمارات العربية المتحدة

رام الله - دنيا الوطن
تستعد Segway-Ninebot ، أكبر شركة مصنعة للدراجات الكهربائية في العالم، لإطلاق طرازين جديدين من المنتجات في الإمارات العربية المتحدة - GoKart   Pro  و B110S eMoped. تهدف الشركة إلى تلبية طلب المستهلكين المحليين على حلول التنقل الحضري العصرية والمستدامة التي تجمع بين الترفيه ومجموعة قوية.

وقال فرانك تشانغ، رئيس منطقة الشرق الأوسط في Segway-Ninebot : "فيما يتعلق بالموقع الاستراتيجي الأساسي لدولة الإمارات العربية المتحدة في السوق الإقليمية، نحن متحمسون للغاية لإطلاق خط منتجاتنا الجديد هنا ".

مستوحاة من تركيبة سيارات السباق، يجمع طراز GoKart Pro من Segway-Ninebot بين التكنولوجيا المتطورة والتصميم الذي يفوق الخيال. تلقت المركبة ردًا إيجابيًا من السوق حتى الآن، حيث رفعت العديد من الجوائز لتصميمها الفني الطليعي.

مقارنة بالإصدار السابق، خضع GoKart Pro لتصحيح الأخطاء والتحسين المتكرر لتحقيق أداء متميز من حيث السرعة القصوى والتسارع الأقصى والعزم الأقصى ونطاق التشغيل.

وباعتباره الفائز بجائزة التصميم الألماني الدولي الشهيرة، جائزة ريد دوت 2021، يقدم B110S eMoped أداءً متميزًا من حيث السفر لمسافات قصيرة في المناطق الحضرية. يتميز المنتج بمحرك قوي ونظام إدارة بطارية ذكي وخلية طاقة قابلة للإزالة، مما يساعد eMoped على تحسين الأداء لنطاق أطول قابل للتشغيل واستكشاف حضري ممتد.

يتميز المنتج أيضًا من حيث أحكام السلامة، والتي تتميز بنظام الكشف عن المستشعر، والقفل الذكي وعن بعد بالإضافة إلى وظائف مكافحة السرقة. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة أكثر راحة في مقعد المشاوير الذكي، والوظائف الذكية عبر تطبيق ذكي، بالإضافة إلى نظام كبح خاص لاستعادة الطاقة.

سيتم إطلاق الطرازين في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من أغسطس، حيث يمكن للمستهلكين الشراء من قنوات تشمل Virgin  وأمازون  و Noon ،  والتي تضيف إلى العرض الحالي للشركة في سوق الإمارات العربية المتحدة مثل سلسلة eKickscooter F وسلسلة A/C وسلسلة Gmax .

من المتوقع على نطاق واسع أن يؤسس Segway-Ninebot منصبًا كلاعب أساسي ورائد حيث تصبح المدن الذكية في المستقبل حقيقة واقعة في جميع أنحاء العالم.

تم بيع منتجات Segway-Ninebot في أكثر من 100 دولة ومنطقة. تتمتع الشركة بميل واسع النطاق لإطلاق العديد من خطوط المنتجات والابتكارات في مجموعة واسعة من الأسواق على مستوى العالم في السنوات القادمة

التعليقات