عاجل

  • غزة: "المالية" تعلن عن صرف دفعة راتب شهر سبتمبر/2022 بنسبة 60٪؜ وحد أدنى 1800شيكل غداً الخميس

شاهدي أحدث موديلات الحقائب السوداء لخريف 2022

شاهدي أحدث موديلات الحقائب السوداء لخريف 2022
تعتبر الحقائب السوداء من أهم الحقائب لدى السيدات، كونها تليق على غالبية الإطلالات بألوانها المختلفة والمتعددة، فتتواجد هذه الحقائب السوداء في كل المواسم فهي من الاكسسوارات الأساسية في خزانة كل امرأة تعنيها أناقتها.

و من هنا تحرص بيوت الأزياء العالمية على إدراج باقة منوعة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة ولخريف 2022 رأينا الحقائب الصغيرة وتلك المبطنة كما لفتتنا حقائب الكلاتش الكبيرة، وفق (الجميلة).

حقائب سوداء صغيرة الحجم



وجدت الحقائب السوداء صغيرة الحجم طريقها إلى مجموعات خريف 2022 حيث رصدناحقيبة بستايل عصري مزوده بسلسال ذهبي لدى ماركة بالمان Balmain نرشحها للشابات يمكن تنسيقها مع إطلالة أنيقة خلال المساء.

الحقائب المبطنة آخر موضة


حافظت الحقائب المبطنة على حضورها ضمن مجموعات خريف 2022،ستعجبك حقيبة الكتف متوسطة الحجم من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana والمزدانه من الأمام بالأحرف الأيقونية للدار الإيطالية الشهيرة.

شنط الكلاتش بالحجم العملي



سجلت الحقائب الكلاتش السوداء كبيرة الحجم حضور كبير على مدرجات عروض خريف 2022،ظهرت عارضة ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بكلاتش منتفخ مستطيل الشكل نسقيه مع مختلف اللوكات النهارية والمسائية.

حقائب الكتف السوداء



لن تستطيعي أن تقاومي فخامة حقائب الكتف السوداء هذا العام لا سيما الموديلات متوسطة الحجم والتي تؤمن لكِ إطلالة عملية أنيقة، تألقت عارضة ماركة شانيل Chanel بحقيبة مبطنة متوسطة الحجم تميزت بخامتها اللامعه التي تؤهلها لتكون رفيقتك خلال المساء.

التعليقات