بسبب طيشها.. سيدة تنهي حياة 6 أشخاص خلال قيادتها السيارة

بسبب طيشها.. سيدة تنهي حياة 6 أشخاص خلال قيادتها السيارة
ألقت السلطات الأمريكية تهمة "القتل المتعمد" لممرضة ترقد في وحدة العناية المركزة، كانت تقود السيارة التي تسببت بحادث مروري مروع وثقته كاميرات المراقبة بمدينة لوس أنجيلوس، راح ضحيته 6 أشخاص.

وأعلن ممثلو الادعاء، الاثنين، أن نيكول لورين لينتون، 37 عاما، وجهت إليها 6 تهم بالقتل وخمس تهم بالقتل العمد، وتجاوزت لينتون بسيارتها من نوع مرسيدس بنز الإشارة الحمراء، بسرعة عالية عند تقاطع في منطقة وندسور هيلز، على مقربة من وسط مدينة لوس أنجلوس، الخميس الماضي، وفقا لدورية الطرق السريعة في كاليفورنيا، وفق (سكاي نيوز).

وتُظهر لقطات للحادث المميت، نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، اصطدام السيارة بسرعة مرعبة بعدة سيارات قبل أن تشتعل فيها النيران.

وكان من بين ضحايا الحادث الستة، امرأة حامل تدعى آشيري رايان، وابنها ألونزو البالغ من العمر 11 شهرا، ووالد الطفل رينولد ليستر، و قال أفراد الأسرة لـمحطة فوكس إن الأسرة كانت في طريقها إلى فحص الحمل عندما وقع الحادث.

وقال أفراد الأسرة لمحطة فوكس إن الأسرة كانت في طريقها إلى فحص الحمل عندما وقع الحادث، في بيان صدر الاثنين، وصف المدعي العام لمنطقة لوس أنجلوس جورج غاسكون الحادث بأنه "مأساوي".

ولم يكشف حتى الآن إذا ما كانت الممرضة "الطائشة" قد كانت تحت تأثير المخدرات أو الكحول، أثناء قيامها بالحادث القاتل.


 


التعليقات