"التجمع الفلسطيني" يشارك في وقفة اسنادية مع الأسرى وأهالي شهداء وجرحى العدوان الإسرائيلي

"التجمع الفلسطيني" يشارك في وقفة اسنادية مع الأسرى وأهالي شهداء وجرحى العدوان الإسرائيلي
"التجمع الفلسطيني" يشارك في وقفة اسنادية مع الأسرى
رام الله - دنيا الوطن
شارك التجمع الفلسطيني للوطن والشتات القوى الوطنية والإسلامية وأهالي الأسرى في الوقفة التضامنية والاسنادية للأسرى في سجون الاحتلال وتضامن مع أهالي الشهداء وجرحى العدوان على قطاع غزة، وذلك أمام مقر الصليب الأحمر في مدينة غزة.

وقال الأمين العام للتجمع محمد شريم: "نقف اليوم مع الذين ضحوا ودفعوا ضريبة الوطن عنا جميعاً، قضيتهم هي قضية كل بيت فلسطيني، هؤلاء يدافعون عن كرامة أرضهم ومقدساتهم وشعبهم، فلا يوجد بيت فلسطيني إلا كان له تجربة مع الأسر والشهداء، هؤلاء الأسرى ضحوا بحريتهم من أجل هذا الحلم، حلم الحرية الذي نسعى إليه جميعاً، والحرية لا يمكن أن تتحقق ونحن في نزاع وخلاف".

وأضاف شريم أن "العدو الإسرائيلي شنّ العدوان على أبناء شعبنا في غزة وقتل الأطفال ودمر المنازل وكل هذا يحصل على مرأى ومسمع العالم أجمع، والعديد من الأنظمة المتواطئة معه والسماح لمستوطنيه بإقتحام المسجد الأقصى، وهذا تصعيد خطير يتصدى له شعبنا بكل ما أوتي من قوة ومهما بلغت التضحيات".

وطالب المجتمع الدولي إلى التوقف عن سياسة الكيل بمكيالين ومغادرة مربع الصمت والإدانة والتنديد بجرائم الاحتلال.

كما وطالب شريم المؤسسات الإنسانية والحقوقية الدولية في الدفاع عن حقوق الإنسان ومواصلة العمل من أجل الإفراج عن جميع الأسرى من داخل السجون الإسرائيلية.