دعوات في نابلس لإسناد غزة واستهداف الاحتلال في الضفة

دعوات في نابلس لإسناد غزة واستهداف الاحتلال في الضفة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت في مدينة نابلس ظهر اليوم الأحد وقفة ومسيرة شعبية، اسناداً لقطاع غزة وتنديداً بجرائم الاحتلال المتواصلة وأكد المشاركون في الفعالية أن غزة تستحق أن نكون معها، ومن العيب أن يسفك دم أهلها دون تحرك الجماهير الفلسطينية.

و انطلقت دعوات لثوار الضفة بأن يلهبوا أرضها، وأن تنطلق فعاليات الدعم لغزة عند الحواجز، وكل نقاط التماس والاحتكاك مع الاحتلال والمستوطنين.

وردد المتظاهرون هتافات: "يا ضفتنا شدي العزم دمك غزة أطهر دم" و"عالشوارع يا ثوار خلي الأرض تولع نار" وأوضح المشاركون في فعالية نابلس أنه لا خيار أمامنا الا المقاومة، ردا على العنصرية الصهيونية في غزة والقدس.

ووجهوا رسالة للعالم من نابلس وغزة والقدس، أن الشعب الفلسطيني يمتلك الإرادة ولن ترهبه جرائم الاحتلال، والمؤامرات على القضية الفلسطينية.

وأضافوا:" جئنا لنقول لغزة والقدس، بأن الشعب الفلسطيني واحد وعلمه واحد، وأن مجازر الاحتلال لن تثنيه عن استمرار المقاومة" هذا ودعت القوى الوطنية والفعاليات الشعبية في رام الله، الجماهير الفلسطينية للمشاركة الحاشدة في الفعاليات الداعمة لغزة  والقدس.

وأكدت القوى على ضرورة التكاتف والوحدة ورص الصفوف، في الفعالية التي ستنظم عصر اليوم الساعة الخامسة على دوار المنارة وسط رام الله، كما دعت لإعلان مظاهر الحداد العام في ظل الحرب المفتوحة على الشعب الفلسطيني، واستنكاراً للعدوان على قطاع غزة واستهداف المسجد الأقصى.

وأكد نشطاء أن وحدة الساحات في الضفة وغزة والداخل المحتل ضرورة أثبتتها معركة سيف القدس، ويجب أن تتواصل
اليوم لكسر إرادة الاحتلال ورد عدوانه الغاشم عن شعبنا الفلسطيني.