تعرفي على ألوان ظلال العيون المناسبة للون عينيك

تعرفي على ألوان ظلال العيون المناسبة للون عينيك
تتواجد قاعدة هامة وأساسية في مكياج المرأة، وهي اختيار ألوان المكياج بما يتناغم مع لون العيون والبشرة بشكل أساسي، حيث أن هناك ظلال عيون تعزز من جمال عينيك وتبرز لونها.

في المقابل، ثمة ظلال عيون لا تتناسق مع لون عينيك، و انطلاقاً من ذلك، تابعينا في هذا المقال، حيث نرصد لك ألوان ظلال العيون المناسبة للون عينيك ليكون مكياج العيون الذي تختارينه مثالياً على الدوام، وفق (سيدتي).

الظلال المناسبة للعيون السوداء

غالبية ألوان ظلال العيون تتناغم مع العينين السوداوين، لذلك فإن صاحبات العيون السوداء محظوظات جداً لتعدد وتنوع الخيارات، في مقدمها الظلال البنية، البرونزية، الذهبية، الخضراء، الأرجوانىة والبرتقالية.

الظلال المناسبة للعيون البنية الداكنة

لتحصلي على نظرات مشعة ومشرقة، اعتمدي ظلال العيون بالألوان القوية والجريئة، لا سيما الزهري والأرجواني الفاتح والأزرق والأخضر والبنفسجي، إضافة الى الفضي اللامع والذهبي القوي.

الظلال المناسبة للعيون العسلية

إذا كانت عيونك عسلية، اعتمدي ظلال العيون بألوان الميتاليك والباستيل والأخضر والبني والذهبي حيث أن هذه الألوان تعمل على إضاءة عينيك وجعلها مشرقة ومتألقة.

الظلال المناسبة للعيون البنية

إن صاحبات العيون البنية محظوظات جداً، لأن معظم ألوان ظلال العيون تليق بهن، إلا أن الألوان المحايدة هي أكثر جمالاً بالنسبة إليهن، لا سيما الذهبي – البرونزي وحاولي دائماً مزجها مع ظل العين الأسود لإضفاء الحيوية والجاذبية على نظراتك.

الظلال المناسبة للعيون الخضراء
دائماً ما تبدو العيون الخضراء مشرقة بشكل طبيعي، لذلك أنت لست مضطرة لاعتماد ظلال العيون الفاقعة لجذب الاهتمام، فاللون الأرجواني الهادئ مثالي لك لمكياج السهرات، فيما تعد الظلال البنية اللامعة رائعة لمكياج النهار.

الظلال المناسبة للعيون الزرقاء

تلائم ظلال العيون بالألوان الحيوية والخفيفة والمحايدة العينين الزرقاوين، لذلك ابتعدي عن كل ما قاس، أي الألوان القوية والمظلمة، واعتمدي ظلال عيون مشرقة نابضة بالحياة، كالبرتقالي والمرجاني والذهبي البراق، فهي ستعزز من جمال عينيك وتمنحك طلة مفعمة بالأنوثة.

التعليقات