اتحاد الجاليات بأوروبا يدعو لأوسع حراك شعبي دعما لقطاع غزة وتنديدا بالعدوان

اتحاد الجاليات بأوروبا يدعو لأوسع حراك شعبي دعما لقطاع غزة وتنديدا بالعدوان
رام الله - دنيا الوطن
طالب الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبا ابناء الجاليات الفلسطينية في الساحات الأوروبية إلى أوسع تحرك شعبي متواصل "تعبيرا عن وقوفنا الثابت مع غزة البطولة ومع شعبنا الفلسطيني بمقاومته الباسلة ضد جيش العدوان وإجرامه المتواصل".

وقال الاتحاد في بيان صحفي له اليوم: "نعلن عن تضامننا ووقوفنا مع اخواننا في غزة وجميع عموم الوطن ونشيد بالصمود العظيم لشعبنا بالمقاومة الباسلة ضد جيش الاحتلال الذي يرتكب المذابح والجرائم المتواصلة، ونؤكد بان ابناء الجالية الفلسطينية في اوروبا يقفوا بصلابة جنباً إلى جنب مع غزة هاشم وشعبها المقدام ومع جميع أبناء شعبنا الفلسطيني الذي ينزف في كل ساعة دفاعا عن الوطن الفلسطيني وحقوق الشعب والمشروع الوطني الفلسطيني".

واعرب الاتحاد عن ثقته أبناء شعبنا بقدرة قطاع غزة على الصمود ومواجهة العدوان الاسرائيلي مشيدا بالتفاف شعبنا في مختلف أماكن تواجده معها ودعمها ، مؤكدا ان غزة لن تترك وحيدة للاحتلال حتى يستبفرد بها.

كما طالب بتوسيع حملة التضامن الدولي مع غزة الصمود ومع قضية شعبنا في جميع مدننا وقرانا ودعوة جميع المنظمات والهيئات الدولية إلى إدانة جرائم المحتلين، والعمل الحثيث لتقديم قادتهم والمسؤولين عن هذه الجرائم إلى المحاكم الدولية، داعيا دول العالم بأسره إلى رفض الدعاية المضللة التي تبثها حكومة الاحتلال والعدوان للتغطية على الجرائم الجماعية التي ترتكبها.

التعليقات