عاجل

  • مصادر إسرائيلية:شبان يطلقون مفرقعات نارية صوب مستوطنة "معاليه هزيتيم" المقامة على أراضي حي رأس العامود جنوب المسجد الأقصى

منظمة التحرير تندد بالعدوان الإسرائيلي وتناشد الجاليات الفلسطينية الحراك الحثيث

منظمة التحرير تندد بالعدوان الإسرائيلي وتناشد الجاليات الفلسطينية الحراك الحثيث
رام الله - دنيا الوطن
ناشدت دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير، جالياتنا الفلسطينية في كافة اماكن تواجدها بذل جهودها والتحرك لدى الرأي العام على المستويين الشعبي والرسمي لفضح جرائم الاحتلال وادانته.

وطالبت الدائرة في رسالة للجاليات والمؤسسات الفلسطينية في دول الشتات والمهجر صباح اليوم، المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته السياسية والاخلاقية والقيام بواجباته الانسانية بما يتطابق مع القانون الدولي والقانون الدولي الانساني، وتوفير حماية دولية لشعبنا الفلسطيني.

ونددت بالاعتداءات المتكررة على شعبنا الفلسطيني في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة، والذي يأتي في ظل صمت دولي وافلات دولة الاحتلال من العقاب، ما شجعها دوماً على التمادي في اعتداءاتها وعدوانها.

وقالت الدائرة في رسالتها: "يتعرض شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة لعدوان وحشي جديد راح ضحيته عدد من الشهداء بينهم طفلة عمرها خمسة سنوات وعشرات الجرحى، بالإضافة الى تدمير البنية التحتية والممتلكات، في ظل حصار ظالم على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة منذ عدة سنوات والاغلاق الشامل للمعابر والحدود قبل عدة ايام، مما يمنع وصول الاحتياجات الضرورية الانسانية والاغاثية لشعبنا الفلسطيني".

وأضافت" امام هذا الوضع الخطير فان القيادة الفلسطينية وشعبنا الصامد يدين ويشجب هذا العدوان الاجرامي"، مؤكدة حراك القيادة على كافة الصعد لوقف العدوان ورفع الحصار الظالم عن شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة".

التعليقات