افتتاح المخيم العربي للدليلات ومنتدى الشابات بالأردن

افتتاح المخيم العربي للدليلات ومنتدى الشابات بالأردن
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت الجمعة 5/8/2022 أعمال المخيم العربي للدليلات ومنتدى الشابات ، والذي ينظمه الإقليم العربي للمرشدات بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الأردنية في مخيم الأميرة بسمه الكشفي الدائم في دبين بالأردن، والذي يستمر لمدة "5" أيام.

وتشارك جمعية الكشافة الفلسطينية في المخيم من خلال وفد يتكون من جميع ساحات العمل الكشفي الفلسطيني ترأسه عضو المكتب التنفيذي اريج فراح.

وقد جرى حفل الافتتاح بحضور أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الأردنية الدكتور نواف العجارمة الذي أكد على اهتمام الأردن بالحركة الكشفية والإرشادية، باعتبارها من أهم روافع بناء الشخصية الشبابية بدنيا وثقافيا.

وقالت رئيسة المفوضية العربية للمرشدات رائدة بدر، إن المخيم
العربي يشكل حلما نحقق من خلاله أهدافنا لتجديد العطاء مضيفة "نحن صانعات التغيير، سعيا لمستقبل جميل نطمح إليه لدولنا العربية".

بدورها، أشارت رئيس الإقليم العربي للمرشدات الدكتورة ليبيا الصبيع، الى أن وجود هذه الوفود العربية يسجل للأردن، معربة عن شكرها لحسن التنظيم والترتيب والجهود الكبيرة المبذولة في الاستعدادات. واشتمل حفل الافتتاح على عرض عام لفرق الدول العربية المشاركة في التجمع، والتي ضمت: فلسطين و البحرين، وسورية، وعُمان، وقطر، والكويت، ولبنان، وليبيا، ومصر، إضافة إلى الأردن، حيث شكل العرض لوحة حملت أبهى معاني الفخر بالعروبة التي يجسد هذا التجمع شكلا من أشكال وحدتها
الثقافية.




التعليقات