عاجل

  • قوات الاحتلال تعتقل مزارعاً وتحتجز فتية آخرين شرق قرية بيت دجن شرقي نابلس

اتفاق مؤقت بين شاكيرا وبيكيه حول حضانة أبنائهما..وهذه التفاصيل

اتفاق مؤقت بين شاكيرا وبيكيه حول حضانة أبنائهما..وهذه التفاصيل
بيكيه وشاكيرا
بعد الأزمة المشتعلة بين النجمة الكولومبية شاكيرا، وحبيبها السابق، جيرارد بيكيه، حول حضانة الأطفال، توصّل الثنائي لاتفاق مؤقت سيوقف الخلاف، ولو لفترة قصيرة.

وفي التفاصيل، نص الاتفاق أن الطفلين سيقضيان أسبوعين مع كل منهما، خلال شهر آب/ أغسطس الجاري. ووصل الطفلان إلى برشلونة، لقضاء الوقت مع بيكيه، بعد رحلة مع والدتهما إلى ميامي. ولاحقاً سيعودان إلى شاكيرا، لقضاء أسبوعين بصحبتها، في سان دييجو في المكسيك، ثم لوس أنجلوس.

وبعد انفصالهما، منذ شهرين، ترددت الأنباء عن رغبة شاكيرا في مغادرة برشلونة، إلى ميامي الأمريكية، بصحبة أطفالها، وهو ما رفضه بيكيه. لكن لاحقاً، نقلت وسائل الإعلام الإسبانية، عن موافقة بيكيه على ذلك، مقابل شرطين غير قابلين للتفاوض. أولهما أن تؤمّن شاكيرا 5 تذاكر سنوية إلى ميامي، لزيارة أبنائه، أما الشرط الثاني، فهو منحه مبلغاً ثابتاً بقيمة 400 ألف دولار؛ لسداد ديونه

وفي سياق منفصل، تواجه شاكيرا دعوى قضائية، بعد أن أوصت النيابة العامة في برشلونة، بحبسها ثماني سنوات، بتهمة الاحتيال الضريبي، والتهرّب من دفع ضرائب بقيمة 14.5 مليون يورو، في الفترة الواقعة بين 2012-2014، كما طالبت النيابة العامة تغريمها 24 مليون يورو.

التعليقات