عاجل

  • قوات الاحتلال تعتقل مزارعاً وتحتجز فتية آخرين شرق قرية بيت دجن شرقي نابلس

تزوجت في سن صغيرة..آمال ماهر تكشف عن عمر ابنها

تزوجت في سن صغيرة..آمال ماهر تكشف عن عمر ابنها
آمال ماهر وابنها عمر
تفاعلت الفنانة المصرية، العائدة من الاعتزال، آمال ماهر، يوم أمس، مع أسئلة الجمهور، عبر خاصية ستوري، على حسابها الرسمي على (إنستغرام)، وقد كشفت العديد من الأسرار.

وكانت أبرز تساؤلات الجمهور، تلك التي تتعلق بعمر ابنها الوحيد (عمر)، فأجابت "عمر عنده 18 سنة، وأنا خلفته وعندي 18 سنة، وطبعا بحس إنه كل حاجه في حياتي".

وعن أعمالها الفنية القادمة، صرّحت آمال ماهر، أن أعمالها ستكون من إنتاج شركتها الخاصة (Clever)، كما قالت بأن الألبوم القادم، والتي ستطرحه قريبا، سيحمل اسم (حالة نادرة).

وعن أقرب الأغاني إلى قلبها، كشفت أنها (أنا بعشق الغنا). وأجابت آمال ماهر عن عدد من الأسئلة الأخرى، منها ما يتعلق بطولها ووزنها، فصرحت أن طولها 176، فيما يبلغ وزنها 64 كيلوجراماً.

وشهدت الساحة الفنية عودة آمال ماهر، بعد غياب طويل، حيث أطلّت على الجمهور المصري، في حفل في مدينة العلمين، الجمعة الماضية، وقدّمت أغنيتها الجديدة (ذرة رجولة). وقد حضر الحفل، وزيران في الحكومة المصرية، هما: وزير الرياضة أشرف صبحي، ووزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج.

وكان اختفاء آمال ماهر، خلال الفترة الماضية، قد شكلّ لغزاً حيّر الجميع، ما دفعهم لتدشين حملات على مواقع التواصل، للمطالبة بالكشف عن مصيرها، لا سيما مع تداول أنباء تفيد بتعرضها للحبس والتعذيب. 

وبعد مطالبات وضغوط شعبية، وتحرك رسمي، خرجت الفنانة آمال ماهر، عبر مقطع فيديو قصير، هو الأول منذ إعلان اعتزالها قبل عام، لتؤكدّ فيه أنها بخير، وأن إصابتها بفيروس (كورونا) كان سبب اختفائها.












التعليقات