اتحاد الدراجات الهوائية يشكل لجانه ويوزع المهام لإطلاق أنشطة الموسم 2022

اتحاد الدراجات الهوائية يشكل لجانه ويوزع المهام لإطلاق أنشطة الموسم 2022
رام الله - دنيا الوطن
عقد أعضاء الاتحاد الفلسطيني للدراجات الهوائية في المحافظات الجنوبية مساء الأربعاء اجتماعاً مع كافة اللجان العاملة ضمن الاتحاد؛ لتوزيع المهام وتشكيل هيكلية الاتحاد، وتحديد روزنامة العام 2022، بحضور د. سعيد تمراز نائب رئيس الاتحاد، وأعضاء الاتحاد: أ. أحمد الدرة أ. غالب الزاملي أ. فاطمة عاشور، وحضر من لجان الاتحاد: كل من محمد أبو حسنين ، ناجي ناجي ، تامر قشطة ، حسن أبو حرب ، جهاد أبو منيفة ، محمود تمراز ، عمر أبو كريم ، رانيا الداعور.






وتم الاتفاق على تشكيل هيكلية الاتحاد وتوزيع كافة المهام واللجان وتحديد الاستحقاقات القادمة العربية والاقليمية التي ينوي الاتحاد الفلسطيني للدراجات الهوائية المشاركة بها.

وبالإضافة إلى تحديد المعايير والشروط الواجب توافرها في الدراجين الذين سينتسبون للمنتخب الفلسطيني للدراجات الهوائية، وتم التأكيد على أهمية انتساب اللاعبين من خلال قنوات الاتحاد الرسمية قبل البدء في الاختبارات والسباقات التي سيتم من خلالها تحديد المنتخب الفلسطيني للدراجات الهوائية؛ وفقاً للأرقام التي سيتم تحقيقها.

وسيتم عقد الاختبار الأول لتحديد القدرات الخاصة بمن يجد في نفسه الكفاءة للانضمام للمنتخب مساء يوم الجمعة الموافق 26/08/2022م وسيقوم الاتحاد بنشر "رابط الكتروني" خلال الأيام المقبلة لحصر بيانات اللاعبين في المحافظات الجنوبية الراغبين بالانضمام للمنتخب الفلسطيني للدراجات الهوائية.

وأيضا تم تحديد مواعيد 6 سباقات مختلفة سيتم تنفذ خلال فصل الصيف للعام الحالي للوصول للشكل النهائي للمنتخب المشارك قريباً في العديد من المشاركات العربية والاسيوية والدولية خلال هذا العام.