البيت الفلسطيني-تورنتو يستقبل السفيرة الفلسطينية في كندا منى أبو عمارة

البيت الفلسطيني-تورنتو يستقبل السفيرة الفلسطينية في كندا منى أبو عمارة
رام الله - دنيا الوطن
تشرف البيت الفلسطيني- تورنتو باستقبال منى ابو عمارة السفيرة الفلسطينية في كندا و حيث كان في أستقبالها المهندس أمين الموعد رئيس البيت الفلسطيني- تورنتو و اعضاء الهيئة الأدارية و جميع مسؤولين اللجان و الأعضاء.

قامت الطفلة إلين دهشه بتقديم باقة من الورد للسفيرة، و رحب أمين الموعد ترحيبا حارا بالسفيرة و شكرها على هذه اللفة الكريمة و التي تدل على حرص السفيرة الفلسطينية على التواصل و التعاون مع أبناء الجالية و تعزيز العلاقة مع الفلسطينيين الكنديين.





و كان اللقاء على درجة كبيرة من المسؤولية و كانت فرصة لتبادل وجهات النظر، و أكدت السفيرة الفلسطينية على أهمية دور الفلسطينيين الكنديين في تعزيز علاقات الصداقة و التعاون بين فلسطين و كندا و الأنخراط في المجتمع المدني الكندي.

و أشادت بدور البيت الفلسطيني- تورنتو في تسليط الضوء على القضية الفلسطينية و أحياء التراث الفلسطيني و التمسك بالهوية الوطنية الفلسطينية.

و ألقت الأنسة تالا مزبودي كلمة نيابة عن الشباب و الشابات و أكدت على دور الشباب في العمل التطوعي و التحصيل العلمي و سفراء لفلسطين في المجتمع الكندي.

و ألقى غابي شحادة نائب الرئيس كلمة مقتضبة شارحا أهداف البيت الفلسطيني-تورنتو و دوره في المجتمع الكندي و تعزيز اواصر الصداقة و التعاون بين كافة الجاليات الصديقة و التواصل الدائم مع الوطن الأم ، و أكد على رسالة البيت الفلسطيني- تورنتو الأنسانية و الوطنية من خلال النشاطات الثقافية و الأجتماعية و الرياضية و الوطنية، و الدكتورة نور القيسي ألقت أبيات شعرية ترحيبة بالسفيرة و أكدت على التمسك بفلسطين و ان القدس مربط الفرس و ألقى الشاعر ابو أحمد حلومه قصيدة ترحيبة مؤثرة و نالت أعجاب الحضور.

و في سياق حفل الاستقبال قدمت منى عايش بعض الأغاني عن الوطن و حنينه.

و في الختام أقيم حفل عشاء على شرف السفيرة و كانت مأدبة العشاء من تحضير و كان الطعام ذو مذاق لذيذ ..و شكرا جزيلا لمن ساهم في أنجاح هذا النشاط.

التعليقات