عاجل

  • عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي خالد البطش: يجب الاستعداد من الآن لجولة القتال القادمة

  • الرئيس محمود عباس يصل إلى العاصمة الألمانية برلين في زيارة رسمية

بعد تصدّره الإيرادات..دنيا سمير غانم تحتفل مع والديها الراحلين بنجاح "تسليم أهالي"

بعد تصدّره الإيرادات..دنيا سمير غانم تحتفل مع والديها الراحلين بنجاح "تسليم أهالي"
دنيا سمير غانم وهشام ماجد ودلال عبد العزيز وسمير غانم
استطاع فيلم (تسليم أهالي) الذي بدأ عرضه في الثالث من الشهر الجاري، في دور السينما المصرية، أن يحجز له مقعداً في صدارة شباك التذاكر، متخطياً فيلم (كيرة والجن) الذي تربّع على عرش الصدارة لخمسة أسابيع متتالية، والذي فاقت أرباحه أكثر من 97 مليون جنيه مصري.

ووفقاً لموقع (فيتو) فتخطّت إيرادات فيلم (تسليم أهالي) في ثاني أيام عرضه، أمس، حاجز المليون جنيه، حيث حقق 1.148.140 جنيها؛ ليصبح إجمالي إيراداته حتى الآن 1.979.595 جنيها، وذلك حسبما أكد محمود الدفراوي الموزع السينمائي.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، لوسي، محمد أوتاكا، وعمرو وهبة، والراحلة دلال عبد العزيز كضيفة شرف، حيث قامت بتصوير مشاهدها قبل أزمتها الصحية التي أدت لوفاتها لاحقاً. الفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

وشاركت الفنانة دنيا سمير غانم، مجموعة من الصور عبر حسابها على (إنستغرام) أثناء مشاهدة الفيلم رفقة مجموعة من الفنانين، شاركها زوجها الإعلامي رامي رضوان الحضور. كما شاركت صورة ظهرت فيها برفقة والديها الراحلين، سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وعلّقت على ذلك "من أجمل الصور اللي فيها إبداع من الفانز "أهلي" أنا امبارح قبل نزول الفيلم رحت أزورهم لإني اتعودت يكونوا معايا قبل كل عمل ينزل لي وحسيت أو يمكن اتخيلت إني بسمع دعائهم ليا والصورة دي مش حقيقية للأسف لكن إحساسها كان حقيقي جدا".

وأضافت "هم معايا في كل لحظة وبتمني من ربنا إنهم يكونوا سعداء ومكرمين في مكانهم في الجنة بإذن الله زي ما أسعدونا على مدار حياتهم ووقفوا جنبي في كل خطوة..ربنا يرحمكم يا حبايبي ويسعدكم ويقدرني أكمل مشواركم العظيم إن شاء الله"








 


التعليقات