مباشر | لقاء مع د. يحيى السراج رئيس بلدية غزة


روبي تصدم الجميع بعمرها الحقيقي

روبي تصدم الجميع بعمرها الحقيقي
روبي
حلّت الفنانة المصرية، روبي، ضيفة على برنامج (معكم منى الشاذلي) المُذاع على شاشة (CBC) مع الإعلامية منى الشاذلي، وكشفت العديد من الأسرار المتعلقة ببدايتها وحياتها الشخصية وأغانيها. كما كان هناك ظهور خاص لشقيقتها كوكي، حيث تربطهما علاقة وطيدة، على الرغم من أنهما ليستا من نفس الأم.

روبي ومنى الشاذلي

وكان أبرز ما كشفت عنه، أنها تبلغ من العمر 40 عاماً، وذلك في معرض حديثها عن أغانيها الجريئة، لتقاطعها منى الشاذلي "اللطيف في الموضوع إنه مش باين خالص، شكلك أصغر وروحك أصغر، الناس كدة هتتضايق، عندهم 18 سنة وحاسين إنك أصغر منهم"، فردت عليها روبي ساخرة "اشربوا ماية كتير، الماية بتجدد خلايا البشرة".

وعن أغانيها الجريئة، قالت "كنت برقص في الفيديو كليب وكنت حاسة بالسعادة وكأني برقص في بيتي، بس لو دلوقتي اتفرجتي عليها هتلاقيها عادية". كما كشفت أن خالاتها قاطعنها ووالدتها في بداياتها بسبب جرأة أعمالها.

وخلال اللقاء، عبّرت روبي عن إعجابها بموهبة الفنان عزيز الشافعي، الذي تعاونت معه في أغانيها الأخيرة، كما كشفت عن سر يتعلق بأغنية (هوبا) حيث استغربتها في البداية، فقالت للشافعي "إيه هوبا، ليه أقول هوبا وفستك" لكنه لاحقاً أقنعها بغنائها، لتحقّ نجاحاً كبيراً، بسبب كلمة هوبا. وتخطت الأغنية حاجز 180 مليون مشاهدة على (يوتيوب) منذ طرحها، في آذار/ مارس، من العام الماضي.

ومجدداً تعاونت روبي مع عزيز الشافعي، في أغنية (نمت ننة) والتي طرحتها نهاية شهر حزيران/ يونيو الماضي، لتحصد أكثر من 9 ملايين مشاهدة على (يوتيوب).


روبي وشقيقتها كوكي








 


التعليقات