عاجل

  • الرئيس محمود عباس يصل إلى العاصمة الألمانية برلين في زيارة رسمية

رسمياً..طلاق الفنانة آيتن عامر من زوجها

رسمياً..طلاق الفنانة آيتن عامر من زوجها
آيتن عامر وزوجها
بعد تداول عدة أنباء تفيد بطلاق الفنانة المصرية، آيتن عامر، من زوجها مدير التصوير، محمد عز العرب، فقد تأكّد ذلك رسمياً. فأكّد مصدر مقرب من الثنائي لـ (ET بالعربي) أن الطلاق وقع فعلياً. 

وبالأمس، كتبت عامر تغريدة غير مفهومة على حسابها على (تويتر)، قالت فيها "أنا متأكد إن ده القرار الغلط ..عرفت إزاي..منجذب ليه جداً وعايز أختاره".


وكانت آيتن عامر قد تزوجت من محمد عز العرب، قبل سبع سنوات، ورُزقت منه بطفلين، آيتن التي حملت اسم والدتها، ويوسف. وبدأ تعارفهما خلال تصوير مسلسل (السبع وصايا)، ومن ثم فيلم (زنقة ستات). 

ومؤخراً، انشغلت عامر بطرح أغنيتها الجديدة (توتا فروتا)، والتي حقّقت نجاحاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت قد أطلقت قبل شهرين أغنية (خطافة رجالة). أما أغنية (وبناقص) إنتاج (لايف ستايل ستوديوز) فكانت الأكثر مشاهدة من بين أغانيها، إذ تخطّت حاجر ثلاثة ملايين على (يوتيوب).

وكان آخر ظهور درامي لها، في مسلسل (مكتوب عليا) الذي عُرض في شهر رمضان مؤخراً، بطولة كل من أكرم حسني، وهنادي مهنا، وعمرو عبد الجليل، وحنان سليمان، وأسامة عبد الله، وهلا رشدي، تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي. وتمكّنت الأغنية الترويجية للمسلسل (ستو أنا) أن تحصد نجاحاً كبيراً.

 



التعليقات