عاجل

  • المستشار الألماني: نسعى للاستغناء عن الغاز الروسي وتحقيق ذلك دعم لسيادتنا

علي مقاط يجدد عقده الاحترافي بالدوري البلجيكي مصمّمًا على تحقيق بصمة تاريخية

علي مقاط يجدد عقده الاحترافي بالدوري البلجيكي مصمّمًا على تحقيق بصمة تاريخية
علي مقاط
رام الله - دنيا الوطن
 بعد قضائه الموسم الماضي بصفوف نادي "بوورس" أحد فرق الدوري الممتاز قسم "ب" في الدوري البلجيكي للكرة الطائرة، جدّدَ "علي مقاط" ولقبه "الأسطورة" بين زملائه ومعجبيه عقده لموسم آخر، مفضلًا البقاء على العروض الأخرى التي انهالت عليه بعد تألقٍ لافت شهدَ مساهمةً كبيرة من اللاعب في صعود الفريق للمركز الثامن بفارق ضئيل عن ركب الصدارة، الأمر الذي جعل إدارة النادي البلجيكي تتمسك بتجديد عقد اللاعب مع التعزيز بصفقات جديدة وتسريح بعض اللاعبين غير المرغوب بهم، وذلك سعيًا منها لتحقيق مراكز متقدمة والمنافسة على الصدارة هذا الموسم.

يُذكر أن "مقاط" تربطه علاقة مميزة بزملائه ومدربه الجديد، مما أثر عليه لقبول التجديد والتوقيع لموسم إضافي ورفض العروض الأخرى، خاصةً وأنّ الطاقم الفني أثنى على جودة اللاعب الفلسطيني وأكد على حاجة الفريق لجهود اللاعب كأحد الركائز الأساسية من أجل تحقيق الهدف المنشود هذا الموسم وهو المنافسة الحقيقية على منصات التتويج.

ومن جانبه أبدى اللاعب الفلسطيني المحترف في بلجيكا شكره وامتنانه للإدارة والجهاز الفني على ثقتهم الكبيرة، الأمر الذي زاده تحفيزًا ليطلقَ وعده إليهم بأنه سيفعل ويبذل كل ما يستطيع من أجل بصمة تاريخية لهذا النادي.

ختامًا، فقد عاد فريق "بوورس" إلى التمارين رسميًا قبل أيام تجهيزًا لانطلاق الموسم الجديد، والتحقَ "مقاط" بفترة الإعداد وسط أجواء حماسية مع رفاقه وطاقم تدريبه.

التعليقات