روسي يعشق نبش قبور الفتيات وتحنيط جثثهن

روسي يعشق نبش قبور الفتيات وتحنيط جثثهن
الروسي المتهم بنبش القبور
أحدث روسي يعشق نبش القبور، وتحنيط جثث الأطفال البنات، ضجة كبيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد اعتبرته محكمة مدينة نيجني نوفغورود الروسية، فاقداً للأهلية، كما أحالته لمستشفى الأمراض العقلية.

وحسبما أفادت الخدمة الصحفية المشتركة للمحاكم ذات الاختصاص العام في مقاطعة نيجني نوفغورود، أمس الأربعاء، "قدم كبير أطباء مستشفى الطب النفسي رقم 2 في نيجني نوفغورود، طلبا إلى المحكمة لإعلان عدم أهلية أناتولي موسكفين، الذي أُعفي من المسؤولية الجنائية عن أفعال خطيرة اجتماعيا بموجب الجزء 1 من المادة 244 من القانون الجنائي الروسي"، كما أورد موقع (روسيا اليوم).

وبموجب القرار، استجابت محكمة منطقة لينينسكي، لمطلب كبير الأطباء، واعترفت بأناتولي موسكفين فاقدا للأهلية. وقام موسكفين لفترة طويلة في مقاطعتي نيجني نوفغورود وموسكو، بحفر قبور الفتيات واستخراج أجسادهن وصنع مومياوات منها، والتي احتفظ بها أيضا في منزله. وخلال تفتيش شقته، تم العثور على أكثر من 20 جثة محنطة.

وأثناء التحقيق القضائي، اعتبرت المحكمة المتهم مختلا عقليا، وأرسلته للعلاج الإجباري. ومن الجدير ذكره، أن موسكفين كان في الماضي عالم مقابر، إذ درس تاريخ المقابر.

التعليقات