فيديو: ابنة ريا أبي راشد تضعها في موقف محرج على الهواء مباشرة

فيديو: ابنة ريا أبي راشد تضعها في موقف محرج على الهواء مباشرة
ريا أبي راشد في مهرجان كان 2022
تعرّضت الإعلامية اللبنانية، ريا أبي راشد، لموقف محرج، على الهواء مباشرة، حيث كانت تجري لقاء عبر البث المباشر مع الفنان الأمريكي ريان جوسلينج، إذ اقتحمت طفلتها لولا، الغرفة لتقاطعها وتسألها متى سترافقها إلى الأسفل، لتطلب ريا منها النزول. وإنقاذاً للموقف، تدّخل الفنان جوسلينج الذي تعامل مع الأمر بطرافة؛ بإلقاء التحية على الطفلة.

ريا أبي راشد مع زوجها وابنتها

وكانت لولا قد خطفت الأضواء خلال مهرجان الجونة، العام الماضي، حين اختبأت في فستان والدتها، أثناء المرور على السجادة الحمراء، لتتداول مواقع التواصل الاجتماعي الحدث على نحو كبير.

وصادف قبل أسابيع، العيد السادس لابنة ريا، والتي كتبت عبر حسابها على (إنستغرام)، "من الصعب أن أصدق أن 6 أعوام قد مرت منذ وقوعي في حب طفلتي الصغيرة". وكانت ريا قد تزوجت من رجل الأعمال الإيطالي، فاليريو كامرانو، وأنجبت طفلتها الأولى عام 2016.

وفي أيار/ مايو الماضي، كانت لريا أبي راشد، مشاركة مميزة في مهرجان كان السينمائي 2022، حيث ظهرت بإطلالات مختلفة أشاد بها كثيرون.

ريا أبي راشد في مهرجان كان 2022

ومن الجدير ذكره، أن ريا بدأت العمل في شبكة (إم بي سي) عام 2003، ونالت شهرة كبيرة من خلال تقديمها للبرنامج الفني الأكثر شهرة في العالم العربي (سكوب)، والذي التقت فيه كبار الفنانين حول العالم. كما تجمعها صداقات قوية مع مشاهير العالم، مثل ويل سميث. وتشارك باستمرار في تغطية المهرجانات العالمية، مثل: الجولدن جلوب، وكان، وكذلك مهرجان الجونة الذي يقام سنوياً في مصر.

 


التعليقات