بعد اعتزال لعامين..رباب كنعان تعلن تراجعها عن قرار اعتزال التمثيل

بعد اعتزال لعامين..رباب كنعان تعلن تراجعها عن قرار اعتزال التمثيل
رباب كنعان
أعلنت الفنانة السورية، رباب كنعان، تراجعها عن قرار الاعتزال، وذلك بعد غياب عامين عن الدراما، وقد قدّمت شكرها لمجموعة من الفنانين الذين ساهموا في عودتها للساحة الفنية.

وكتبت كنعان منشوراً على حسابها على (فيسبوك)، قالت فيه "أتشكر كل الأساتذة الذين تواصلت معهم بشكل شخصي أو عبر وسطاء من أجل عودتي عن قرار الاعتزال في مجال التمثيل".

وأضافت "والطريقة الأنسب لي للعمل التي تتناسب مع محبة جمهوري وحرص فانزاتي على مستوى أعمالي ودعم كل الأصدقاء والمتابعين الذين يرون مكانتي وإمكاناتي: الفنان عارف الطويل، المخرج سامي الجنادي، شركة محمد حمشو عبر وسيط، الممثل قاسم ملحو، شركة ماهر برغلي عبر وسيط، الكاتب هوزان عكو، والأستاذة المنتجة Claudine Aboudiab، أتشكر الجميع على كل ما بذلوه من جهود".

رباب كنعان تعلن تراجعها عن الاعتزال

وكانت رباب كنعان قد أعلنت اعتزالها، في تشرين الأول/ أكتوبر، عام 2020، وكتبت حينها على (فيسبوك): "عبر صفحتي الوحيدة على مواقع التواصل أعلن اعتزالي".

وقبل ما يزيد عن شهر، كانت قد خاطبت شركات الإنتاج ساخرة، فقالت عبر حسابها على موقع (فيسبوك) "إلى كل المخرجين وشركات الإنتاج والمنتجين والممثلين النجوم: مو بعد ما أعمل بوتوكس وفيلر ونفخ ودفش ونكش وطحش تقرروا إنو بدكون ممثلة مو عاملة تجميل".

وتعد أدوارها في مسلسل (يوميات جميل وهناء)، و(الفصول الأربعة) من أبرز الأعمال التي قدمتها في مسيرتها الفنية. وقبل الاعتزال، كان مسلسل (أثر الفراشة) عام 2019، آخر أعمالها، من بطولة: سمر سامي، عبد الهادي الصباغ، بيار داغر، سيف الدين السبيعي، محمد قنوع ونورا رحال.

وقبل عدة أيام، خطفت جوليا الأنظار بظهورها إلى جانب والدتها، الفنانة رباب كنعان. جوليا هي الابنة الوحيدة لرباب كنعان، من زوجها الفنان المعارض للنظام السوري، والمقيم في الخارج، جهاد عبدو، حيث كانا قد تزوجا عام 1998، وانفصلا بعد ثلاث سنوات.

رباب كنعان وابنتها

 


التعليقات