لينياج لوجيستكس تستكمل الاستحواذ على شركة فيرساكولد لوجيستيكس سيرفيسز

لينياج لوجيستكس تستكمل الاستحواذ على شركة فيرساكولد لوجيستيكس سيرفيسز
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة "لينياج لوجيستكس" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"لينياج" أو "الشركة")، وهي إحدى الشركات الرائدة عالمياً في تقديم حلول صناديق الاستثمار العقاري الصناعية والحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة، أنّها استكملت الاستحواذ على شركة "فيرساكولد لوجيستيكس سيرفيسز" (المُشار إليها فيما يلي بـ "فيرساكولد").

هذا وتم الإعلان عن عملية الاستحواذ للمرة الأولى في 13 أبريل 2022.

وتُعدّ "فيرساكولد" مزوداً رائداً لحلول سلسلة التبريد في كندا تقوم بتشغيل 24 منشأةً مضبوطة الحرارة تغطي 114 مليون قدم مكعب من السعة عبر تسع مقاطعات، كما وتتمتع شبكتها بموقع استراتيجي وتضمّ عقارات في الأسواق الحضرية الأكثر اكتظاظاً بالسكان في كندا، بما في ذلك تورنتو وكالجاري وفانكوفر وإدمونتون ومونتريال. 

كما تدير الشركة وحدة أعمال لنقل البضائع الواردة والصادرة مضبوطة الحرارة  من تسع محطات في جميع أنحاء البلاد، ما يوفر للعملاء حلاً لوجستياً متكاملاً من المحيط إلى المحيط.

وقال كريغ ليمكول، الرئيس والرئيس التنفيذي بشركة " لينياج لوجيستكس"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يساهمّ ضمّ شركة ’فيرساكولد‘ في عائلة وان لينياج في توسيع نطاق حضور شركتنا في كندا ويخلق فرصاً مثيرةً تُمكّننا من تقديم حلولٍ أكثر كفاءة عابرة الحدود لعملائنا في أمريكا الشمالية وخارجها. يؤدي الجمع بين شبكات منشآتنا التكميلية وعروض النقل المتمايزة والمتكاملة بالكامل وفرقنا ذات المستوى العالمي إلى إنشاء منظمةٍ عالميةٍ أكثر ديناميكية، أي منظمة ملتزمة بتحقيق هدفنا المتمثل في إحداث تغييرٍ في سلسلة الإمداد الغذائي للتخلص من النفايات والمساعدة في إطعام العالم".

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة "ويلز فارجو سكيوريتيز" المحدودة اضطلعت بدور المستشار المالي الحصري لشركة "فيرساكولد" وتولّى كلّ من "توركويست" و"سكتيمان إليوت" المحدودة دور المستشارين القانونيين للشركة. كما اضطلع كلّ من "جيه بيه مورجان تشيس" و"سكوتيا بنك" بدور المستشارين الماليين لشركة "لينياج"، فيما تولّى كلّ من "لاثام آند واتكينز" و"بينيت جونز" منصب المستشارين القانونيين لها.

التعليقات