شاهدي: أجمل موديلات فساتين للمحجبات بنقوش الزهور

شاهدي: أجمل موديلات فساتين للمحجبات بنقوش الزهور
تعمل الفساتين على إثبات وجودها في أي موسم باختلاف التصاميم والقصات، وتنتشر في الآونة الأخيرة الفساتين المصممة بنقشات الزهور، والتي سنعرضها لك اليوم مع عدة طرق لتنسيقها بأسلوب مدونات الموضة المحجبات.

غادة عثمان بفستان بزهور كبيرة


اعتدنا رؤية الأزهار الناعمة الصغيرة على الكثير من الفساتين في المواسم الماضية التي تُعدّ كلاسيكية بعض الشيء، وهي ما زالت رائجة هذا الموسم، ولكن اختارت مدونة الموضة الأردنية غادة عثمان أشكالاً أكثر جرأة بفستان بورود كبيرة غرافيكية وأكثر بروزاً، وصُمم الفستان باللون النيود بقصة التنورة البيليسيه مع الأكمام والرقبة المزينة بمطاط، وأكملت أناقتها بحجاب بني بقصة منسدلة على الكتف، واكسسوارات من اللؤلؤ، إلى جانب حذاء بكعب مخملي.

فستان بمربعات من الزهور



هذا التصميم من نقوش الزهور بات رائجاً بقوة طوال العام، وهو متوفر في كل إطلالات الموضة، واعتمدته مدونة الموضة المصرية كاميليا عصام بفستان فيروزي مزين بزهور بنية مع قماش أسود بطبعات الزهور البيضاء، وصُمم بخصر ضيق مكمل بحزام ناعم، واعتمدت لجمالها حجاباً أبيض قطنياً، وانتعلت حذاءً بكعب زهري من الجلد.

دينا رزق بفستان بطبقات متعددة



الفساتين المصممة بطبقات متعددة باتت من خطوط الموضة الأكثر رواجاً على ساحات الموضة في السهرة أو المناسبات البسيطة، وبطابع كاجوال أنيق وصيفي ارتدت دينا رزق فستاناً أبيض مطبعاً بزهور صفراء وبنفسجية وحمراء، ومكملاً بأكمام منفوخة، إلى جانب حجاب أصفر وحقيبة بنفسجية، وانتعلت حذاءً بكعب أبيض.

وفاء عز الدين بفستان مورد



لفستان مصمم كلوحة من رسمة مميزة وعصرية ظهرت مدونة الموضة المصرية وفاء عز الدين بفستان أبيض مزين بزهور زرقاء، وصُمم الفستان بأكمام منفوخة وعصرية، ونسقته مع حجاب أبيض وقبعة من القش.

رهف الشامي بفستان بورود صغيرة



ما زالت الأزهار الناعمة الصغيرة تزين الكثير من الفساتين في صيحات الموضة، ولتحصلي على إطلالة كلاسيكية فقد تأنقت مدونة الموضة المصرية رهف الشامي بفستان أبيض مزين بزهور حمراء عصرية ومكمل بحزام محدد للخصر باللون البني، وأكملت اللوك بحجاب بني ناعم واكسسوارات ضخمة.

التعليقات