عاجل

  • (القناة 12): أنباء عن قصف إسرائيلي على منطقة طرطوس السورية

للمحجبات.. إليكِ أخف الفساتين لإطلالات الشاطئ

للمحجبات.. إليكِ أخف الفساتين لإطلالات الشاطئ
برزت أغلب فساتين صيف 2022 بالخفة والنعومة ما يجعلها من الخيارات المناسبة والعملية لإطلالات الشاطئ، لذلك سنستعرض لكِ أجمل موديلات فساتين محتشمة والتي جمعناها من الفاشينيستا المحجبات وتخبرك بأفكار لتنسيقها مع الأكسسوارات.

فساتين طبقات ملونة



انتشرت هذا الصيف صيحة الفساتين الطبقات والواسعة المصممة بلون صيفي سادة وهى من الستايلات التي نرشحها بقوة لإطلالات الشاطئ، اختاري فستان باللون الأزرق الفاتح ونسقيه مع طرحة بيضاء وslippers بيضاء وتممي اللوك بحقيبة Tote صفراء على غرار الفاشينيستا تقى فوده، وفق (الجميلة).

لائمي الفستان الوردي الـ bubble gum مع طرحة بيضاء مطبعة بالورود الصغيرة وانتعلي صندال نيود مسطح وزيني رأسك بقبعة القش.

الفستان الأبيض رفيقك على البحر



لا خلاف على أن الفستان الأبيض هو واحد من أنسب القطع للعطلات الشاطئية حيث يسهل تنسيقه مع مختلف الأكسسوارات والألوان كما ينسجم مع كافة ألوان البشرة، اختاري فستان دانتيل بموديل القميص ونسقيه مع صندال نيود واعتمري توربان أبيض على طريقة مؤثرة الموضة زينب حمود.

من وحي أناقة الفاشينيستا المحجبة لينا أسعد نسقي الفستان الأبيض الطبقات السادة مع slippers نيود مرصعه بالذهبي وطرحة شيفون بيج فاتحة وأكملي أناقتك بحقيبة shopper محبوكة.

فساتين صيفية مطبعة


يملك الفستان الصيفي المزين بالطبعات جاذبية خاصة لن تستطيعي أن تقاوميها هذا الموسم وهو رفيقك الرائع لإطلالات الشاطئ، اختاري فستان أبيض مزين بطبعة الكريز ونسقيه مع طرحة بيضاء سادة وصندال أبيض وتممي اللوك بحقيبة القش الكبيرة.

نسقي الفستان الأبيض المطبع بمزيج الوردي الفاتح والبرتقالي مع طرحة وslippers باللون البيج الفاتح.

التعليقات